مستحقات أوتافيو تهدد برقان وفابيانو يُصعِّد مع السماوي

نشر في 27-07-2022
آخر تحديث 27-07-2022 | 00:00
فابيانو في مباراة سابقة
فابيانو في مباراة سابقة
على خلفية مستحقات متأخرة للمحترفين البرازيليين أوتافيو، وفابيانو، لدى برقان والسالمية على الترتيب، بات فريق برقان مهدداً بالحرمان من تسجيل لاعبين جدد لثلاث فترات متتالية، اعتباراً من الانتقالات الشتوية المقبلة، في حين يتجه فابيانو للسير على نهج أوتافيو، فيما يخص شكوى السالمية للفيفا.

وعلمت «الجريدة» أن أوتافيو، الذي تواجد في صفوف برقان الموسم الماضي، بعقد مدة موسم واحد، حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بالحصول على بقية مستحقاته من برقان، عن رواتب 5 أشهر. وكان برقان استغنى عن أوتافيو خلال الانتقالات الشتوية الماضية، وقبل إتمام المدة التعاقدية المتفق عليها بين الطرفين.

وأمهل «فيفا» نادي برقان مهلة لتسديد المبالغ المستحقة لأوتافيو، على أن يتم تفعيل عقوبة الحرمان من التسجيل لثلاث فترات، حال لم يؤد برقان مطالب اللاعب، وبات على برقان التراضي مع أتافيو، أو اللجوء لاستئناف الحكم الصادر بشكل رسمي من «فيفا».

من جانبه، أبدى لاعب السالمية السابق فابيانو استياءه من عدم استدعاء السالمية له في بداية الموسم الحالي، مؤكداً للمقربين منه أن النادي لم يتفق معه على أي تسوية لعقده الممتد لنهاية الموسم المقبل، وشدد على أنه سيمضي في خطواته القانونية للحصول على بقية مستحقاته، بما في ذلك التصعيد للاتحاد الدولي.

جدير بالذكر أن السالمية استكمل قائمة اللاعبين المحترفين في صفوفه، بعد التعاقد مع البرازيلي كارلوس ريفاس، والعراقي اسو رستم، إلى جانب الابقاء على الثلاثي البرازيلي ليما، والغامبي سانتي، والإيفواري جمعة سعيد.

back to top