مجموعة من «نواب الاعتصام»: ملتزمون ببرنامج كتلة الـ 5

نشر في 27-07-2022 | 17:01
آخر تحديث 27-07-2022 | 17:01
صورة ضوئية للبيان الصادر
صورة ضوئية للبيان الصادر
بعد أن عقد اليوم مجموعة من النواب المشاركين في «اعتصام بيت الأمة» اجتماعا في مكتب النائب مهند الساير بالمجلس، أصدروا بيانا أكدوا فيه التزامهم ببرنامج العمل الإصلاحي «استقامة واستدامة» الذي أعلنته كتلة النواب الـ 5.

وفيما يلي نص البيان: «نتوجه في خطابنا هذا بالشكر والتقدير والثناء إلى سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله ورعاهما، وإلى أبناء الشعب الكويتي كافة، على تأكيدهم الدائم والمستمر تمسّكهم بأحكام بالدستور.

وانطلاقا من الخطاب التاريخي لسمو الأمير، والذي تلاه سمو ولي عهده الأمين في 22 يونيو الماضي، وأكد خلاله احترام الإرادة الشعبية، فإننا نؤكد نحن النواب التزامنا ببرنامج العمل الإصلاحي «استقامة واستدامة»، الذي أعلنته كتلة الإخوة النواب الـ 5، تتويجا لمؤتمر «شركاء في الإصلاح والبناء»، وتضمّن مشاريع واقتراحات بقوانين النواب المعتصمين وغيرهم، بمشاركة مجاميع شبابية وثلّة من الخبراء والمتخصصين.

وإيمانا منّا بالعمل الجماعي وتضافر الجهود لبلوغ الغاية في الإصلاح المنشود، فإننا ندعو جميع مكونات المجتمع إلى التعاون والتنسيق، لإيجاد أرضية مشتركة ننطلق من خلالها جميعا لبناء كويت المستقبل».

back to top