تمكن يوفنتوس الإيطالي من التوصل إلى اتفاق مع لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي، من أجل فسخ عقده بالتراضي، حسبما أعلن عملاق تورينو.

وكتب يوفنتوس، في حسابه على «تويتر»، «رسمياً. فُسِخَ العقد الذي يربط آرون رامسي بيوفنتوس باتفاق متبادل. كل التوفيق له».

Ad

وحاول يوفنتوس منذ الموسم الماضي التوصل إلى اتفاق مع الويلزي لإنهاء عقده والتخلص من راتبه السنوي البالغ 7 ملايين يورو، إلا أن المفاوضات بين الطرفين لم تثمر، ليبقى اللاعب في صفوفه مع دفاعه عن ألوان رينجرز الأسكتلندي على سبيل الإعارة من يناير حتى نهاية الموسم.

وانتقل لاعب الوسط، البالغ 31 عاما، الى «السيدة العجوز» في 2019 بعقد ينتهي في 2023 كلاعب حر، بعد انتهاء ارتباطه بأرسنال الإنكليزي الذي دافع عن ألوانه منذ 2009، في مشوار تخلله إعارته لنوتنغهام فورست وكارديف سيتي.

ولم ينجح الويلزي في فرض نفسه مع عملاق تورينو، متأثرا بالإصابات الكثيرة التي لاحقته وأجبرته على الاكتفاء بخوض 22 مباراة في الدوري الإيطالي خلال الموسم قبل الماضي، و3 مباريات خلال النصف الأول من الموسم الماضي.

وأفادت تقارير إيطالية بأن يوفنتوس عرض على رامسي تعويضا بقيمة ميلوني يورو، بينما كان الويلزي يطالب بأربعة ملايين، وتوصلا في النهاية الى اتفاق يقضي بحصوله على 3 ملايين. وخاض رامسي 69 مباراة فقط بقميص يوفنتوس، سجل فيها 3 أهداف مع 6 تمريرات حاسمة.