البايرن: رونالدو لا يناسب فلسفتنا

نشر في 27-07-2022
آخر تحديث 27-07-2022 | 19:24
 النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
كشف الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني أوليفر كان، أسباب عدم ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الراغب بالرحيل عن ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي، معتبراً أن «فلسفة البايرن مختلفة عن كل ما مثّله اللاعب خلال مسيرته».

وبعد تكهنات حول سعي النادي البافاري لضم أفضل لاعب في العالم خمس مرات، والبالغ 37 عاماً راهناً، فقد أماط اللثام عن خبايا المناقشات داخل أسوار بطل ألمانيا في الأعوام العشرة الماضية.

وقال كان لصحيفة بيلد المحلية الواسعة الانتشار: «ناقشنا الموضوع داخلياً، وإلا لما قمنا بعملنا بشكل صحيح. شخصياً، أعتقد أن كريستيانو رونالدو أحد أعظم اللاعبين الذين عاشوا على هذا الكوكب».

وتوصَّل الفريق الأحمر، الذي خسر هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي لمصلحة برشلونة الإسباني، إلى خلاصة أنه «رغم التقدير لرونالدو، لكنه لن يتناسب مع فلسفتنا في الوضع الحالي. رونالدو لاعب رائع، لكن فلسفة البايرن مختلفة تماماً عن كل ما مثَّله هذا اللاعب طوال مسيرته».

وكان رونالدو عاد الثلاثاء إلى مقر تمارين ناديه يونايتد، لإجراء محادثات مع مدرب الفريق الجديد الهولندي إريك تن هاغ حيال مستقبله مع «الشياطين الحمر»، بعد أن غاب عن معسكره التدريبي في تايلند وأستراليا لأسباب عائلية.

وصل «الدون» إلى مقر كارينغتون التدريبي مع وكيل أعماله جورج منديش، وشوهد أسطورة تدريب الفريق السابق السير أليكس فيرغوسون يصل أيضاً إلى المقر، فيما أشارت تقارير إلى أنه كان يحضر اجتماع مجلس إدارة مع الرئيس التنفيذي ريتشارد أرنولد.

back to top