«برقان» يواصل دعمه لحملة «لنكن على دراية»

نشر في 27-07-2022
آخر تحديث 27-07-2022 | 20:25
جانب من زيارة المشاركين ببطولة اتحاد المصارف الأولى للبادل لركن بنك برقان
جانب من زيارة المشاركين ببطولة اتحاد المصارف الأولى للبادل لركن بنك برقان
يواصل بنك برقان دعمه لحملة لنكن على دراية التوعوية المصرفية خلال رعايته ومشاركته في العديد من الفعاليات والأنشطة الداخلية والخارجية، في إطار استراتيجيته للمسؤولية المجتمعية وبرنامج الاستدامة، حيث تتضمن هذه الفعاليات المشاركة في المعرض الوظيفي بجامعة الكويت، بطولة اتحاد المصارف الأولى للبادل وورشة عمل تثقيفية لموظفي البنك عن «سلوكيات ثقافة المخاطر».

يسعى البنك من خلال التواصل مع الجمهور بوجوده في هذه الفعاليات التي تعد منصات فعالة إلى إيصال محتوى الحملة بشكل أقرب، سواء بتوزيع المواد المطبوعة، أو بالتواصل ونشر التوعية بشكل مباشر.

ويستمر البنك في تفعيل كل قنواته للتواصل، للتعريف بالحملة ورفع مستوى الوعي بالخدمات المصرفية ونشر الثقافة المالية لكل أفراد المجتمع.

وقد صرحت المديرة الأولى للعلاقات العامة في البنك حصة النجادة قائلة: «نهدف من خلال حملة لنكن على دراية إلى تسليط الضوء على الثقافة الائتمانية والمالية وتعزيزها، لرفع وعي المجتمع، كما نسعى إلى تثقيف عملاء البنوك لمساعدتهم على الاستخدام الأمثل للمنتجات والخدمات المصرفية، إضافة إلى توعيتهم أكثر بعمليات الاحتيال الإلكتروني وتنبيههم إلى طرق تفاديها».

back to top