يلتقي بايرن ميونيخ غداً نظيره لايبزيغ في كأس السوبر الألماني. ويلعب البايرن كأس السوبر بصفته بطل «البوندسليغا»، فيما يلعب لايبزيغ السوبر بصفته بطل كأس ألمانيا.

وكان البايرن استعد للموسم الحالي من خلال جولة في أميركا، حيث لعب الأسبوع الماضي مع مانشستر سيتي، وخسر منه بهدف نظيف سجله النرويجي هالاند.

Ad

وخسر لايبزيغ أبرز مدافعيه هذا الموسم، وهو نوردي موكيلي، الذي انتقل إلى باريس سان جرمان لمدة خمس سنوات، وودع موكيلي، الذي انضم إلى لايبزيغ من مونبلييه منافس سان جيرمان المحلي في 2018، الفريق الألماني وجماهيره في وقت سابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال موكيلي: «أريد أن أشكركم على كل شيء فعلتموه من أجلي. لقد جعلتموني أشعر أني في بيتي منذ وصولي إلى هنا، وإنه لمن الصعب عليَّ أن أرحل اليوم. أريد أن أشكر كل من يرتبط بهذا النادي على مساعدتي في تحقيق أهدافنا بشكل يومي».

من جانبه، أعلن بايرن ميونيخ، أمس، تعاقده مع المغربي آدم ازنو (16 عاما) ظهير أيسر برشلونة الإسباني، بعد أيام قليلة من ضم ماتيس تيل (17 عاما).

ويعمل بايرن، حامل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالدوري الألماني، على تعزيز صفوفه بأبرز المواهب الشابة في العالم، لكن في الوقت الذي سيتدرب الفرنسي تيل مع الفريق الأول، من المتوقع أن ينضم ازنو في البداية إلى فريق الشباب.

وأوضح البايرن، في بيان، أمس، أنه ضم ازنو «بعقد طويل الأمد». وفي المستقبل قد يتنافس ازنو مع الفونسو ديفيز في مركز الظهير الأيسر بالنادي البافاري.

وقال يوخين ساوير، مدير فريق الشباب في بايرن ميونيخ: «آدم ظهير أيسر موهوب، ولديه الكثير من النزعة الهجومية، إنه ذكي وماهر تقنيا وقوي، ويمرر كرات عرضية بشكل جيد».