وزير التسامح الإماراتي: الكويت ركيزة في مسيرة العمل الخليجي

التقى السفير البعيجان وأشاد بمتانة العلاقات الثنائية

نشر في 29-07-2022 | 20:44
آخر تحديث 29-07-2022 | 20:44
الوزير نهيان بن مبارك مستقبلاً السفير صلاح البعيجان
الوزير نهيان بن مبارك مستقبلاً السفير صلاح البعيجان
أشاد وزير التسامح والتعايش الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بمتانة العلاقات بين الإمارات والكويت.

وأكد بن مبارك، في تصريح صحافي لدى استقباله سفير الكويت لدى الإمارات صلاح البعيجان، بمناسبة انتهاء فترة عمله، عمق ومتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين، والتي تشهد تطورا مستمرا بدعم ورعاية من قيادتيهما.

وأعرب عن تمنياته للكويت وشعبها الشقيق بدوام التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، مضيفا أن الكويت ركيزة أساسية في مسيرة العمل الخليجي المشترك، انطلاقا من الثوابت التاريخية والرؤى الاستراتيجية المشتركة نحو مستقبل أكثر ازدهارا وإشراقا.

وأشاد بجهود السفير البعيحان وإسهاماته المتميزة خلال فترة عمله في دفع العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين الى آفاق أرحب في مختلف المجالات والقطاعات، متمنيا له التوفيق في مهمته المستقبلية.

من جهته، أعرب السفير البعيجان عن امتنانه وشكره للإمارات قيادة وحكومة وشعبا، على ما حظي به من حسن استقبال وتعاون ودعم على كل الصعد، ما أسهم بدوره في إنجاح مهمته خلال فترة عمله.

وأثنى السفير البعيجان على السياسة الحكيمة للقيادة الرشيدة لرئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وما حققته الإمارات من إنجازات رائدة في المجالات كافة.

back to top