برعاية وحضور محافظ مبارك الكبير، اللواء المتقاعد محمود بوشهري، وحضور مدير أمن المحافظة، اللواء خالد حسن الكندري، ونائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري أماني الورع، قام البنك بالمساهمة في رعاية فعالية تكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة على مستوى مدارس المحافظة.

وتم تنظيم هذه الفعالية في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية للبنك ومساهماته في الفعاليات المجتمعية التي تقوم على رعايتها مؤسسات المجتمع المدني، ومنها محافظات الكويت الست.

Ad

وأشاد المحافظ بوشهري بمبادرات البنك الهادفة إلى تقديم جميع سبل الدعم والرعاية للفعاليات المجتمعية والتربوية والصحية التي تقوم على تنظيمها «مبارك الكبير»، ومنها هذه الفعالية التي تم تنظيمها تقديراً لجهود الطلبة وحرصهم على الاجتهاد والمثابرة طوال العام الدراسي، وتشجيعاً للمتفوقين على مواصلة تفوقهم الدراسي.

وفي هذا السياق، قالت الورع «يحرص البنك على تقديم كل أشكال الدعم والرعاية لجميع الفعاليات التربوية ومنها بالطبع رعايته لفعالية تكريم الطلاب المتفوقين»، متمنية لهم دوام النجاح والتميز في جميع المجالات والانطلاق إلى المرحلة الجامعية، منوهة في هذا الصدد إلى أن رعاية البنك لهذه الفعالية تأتي ترسيخاً لمفهوم المسؤولية الاجتماعية الشاملة، وفي إطار البرنامج الاجتماعي الذي دشنه «التجاري» لرعاية ومساندة الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تقوم على تنظيمها محافظات الكويت. ولاقت هذه الفعالية استحسانا كبيرا من الطلبة المكرمين وذويهم. وفي ختام هذه الفعالية تقدمت إدارة المحافظة بجزيل الشكر والتقدير لإدارة البنك على رعايتها لهذا الحدث، ومساعيه النبيلة وعمله الدؤوب لخدمة كل فئات المجتمع.