النواف: دفع العلاقة مع لبنان إلى آفاق أرحب

تلقى اتصالاً من وزير الداخلية اللبناني وعزى في ضحايا فيضانات الإمارات وإيران

نشر في 30-07-2022
آخر تحديث 30-07-2022 | 20:06
رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف
رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف
تلقى رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف اتصالاً هاتفياً اليوم، من وزير الداخلية والبلديات في الجمهورية اللبنانية الشقيقة بسام المولوي، أعرب فيه عن خالص تهانيه بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس الوزراء وتكليفه تشكيل الحكومة الجديدة، وتمنياته له بكل التوفيق والسداد.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء عن خالص شكره وتقديره للوزير اللبناني على مشاعره الطيبة التي تعكس عمق الروابط الأخوية والعلاقات الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأكد النواف متانة العلاقات التاريخية بين دولة الكويت والجمهورية اللبنانية الشقيقة مشيراً إلى حرص البلدين الشقيقين على دفعها إلى آفاق أرحب، مجدداً التأكيد على موقف دولة الكويت الداعم للبنان في مختلف المجالات.

في مجال آخر، بعث رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة إلى الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، ضمّنها خالص التهنئة بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لعيد العرش.

وبعث النواف ببرقية تعزية إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ضمنها خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الفيضانات جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على إمارات الفجيرة والشارقة ورأس الخيمة.

كما بعث رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية إلى الرئيس الايراني د.سيد إبراهيم رئيسي ضمّنها خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الفيضانات جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت بالقرب من العاصمة طهران.

back to top