حسين الجسمي يهدي «حي بالشهامة» للأردنيين

نشر في 01-08-2022
آخر تحديث 01-08-2022 | 18:50
الفنان حسين الجسمي
الفنان حسين الجسمي
أحيا الفنان حسين الجسمي حفلاً غنائياً ضخماً في عمّان​، بعد غياب عن الأردن دام 15 عاماً، شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.

وعبّر الجسمي بعد صعوده على خشبة المسرح، بكلمات المحبة والاشتياق عن سعادته بلقاء الجمهور الأردني في هذا الحفل التاريخي بعد الغياب الطويل، وقال: «مساء الخير عليكم أحبابنا، اشتقنالكم وجيناكم من الإمارات وكلنا فرح بلقاكم في الأردن الغالي... بوجودكم وحضوركم اليوم اكتملت فرحتنا، والأردن في القلب».

ووجَّه الجسمي في حديثه تحية احترام وتقدير للعاهل الأردني، قال فيها: «لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، الله يطول عمره، كل الاحترام والتقدير على جهوده المثمرة والنيّرة من أجل هذا الوطن».

وعلى مدار ساعتين من الإبداع المتواصل غناء وتفاعلاً بين الجسمي والجمهور الحاضر، الذي تخطى 5500 مُحب، قدَّم مجموعة من المفاجآت، وتنقل بين مجموعة كبيرة من أغنياته الخليجية والعربية ذات الألوان المختلفة، وقدم هدية خاصة للأردن وشعبه وهي أغنية «يا بيرقنا العالي»، التي حققت تفاعلاً كبيراً جداً، خصوصاً أنها تحمل كلمات معزة وفخر بملك الأردن الملك عبدالله الثاني بن الحسين، رافقها إطلاق الألعاب النارية.

كما أعلن خلال الحفل تقديم أغنية «حي بالشهامة» كإهداء خاص من الإمارات وشعبها الى الأردن وشعبها، حملت في رسالتها معاني الاحترام المتبادل والمحبة التاريخية التي تجمع الشعبين.

back to top