«بوبيان» يتيح لعملائه السحب النقدي عن طريق الساعات الذكية

من دون استخدام البطاقات المصرفية

نشر في 01-08-2022
آخر تحديث 01-08-2022 | 19:37
مساعد المدير العام للقنوات المصرفية المباشرة في البنك خالد الشمري
مساعد المدير العام للقنوات المصرفية المباشرة في البنك خالد الشمري
أطلق بنك بوبيان خدمة جديدة تُمكن عملائه من مستخدمي الساعات الذكية من إجراء عملية السحب النقدي عبر أجهزة الصراف الآلي الـ ATM للبنك المتوافرة في غالبية مناطق الكويت، من دون الحاجة إلى استخدام البطاقة المصرفية، في إطار نشر التعامل بالخدمات الرقمية على أوسع نطاق.

وقال مساعد المدير العام للقنوات المصرفية المباشرة في البنك، خالد الشمري «مع التطورات التي يشهدها العالم اليوم، فإن البنك حريص على توفير جميع خدماته على جميع الأجهزة المتاحة بصورة دائمة مع العملاء كالهواتف الذكية والساعات الرقمية وغيرها، حتى يمكنهم إجراء كل معاملاتهم على مدار الساعة ومن أي مكان».

وأضاف الشمري «اليوم نعلن عن خدمة بات من خلالها الآن بإمكان عملائنا الاستغناء عن بطاقاتهم المصرفية للسحب الآلي لإتمام عمليات السحب النقدي عبر الـ ATM واستبدالها بالهواتف وساعات Fitbit وSamsung وGarmin الذكية فقط من خلال تقريبها إلى علامة UTAP الموجودة على أجهزة الصراف الآلي، ومن ثم إدخال الرقم السري واختيار المبلغ المراد سحبه.

وأكد أن الخدمة الجديدة كجميع خدمات ومنتجات بنك بوبيان تتمتع بأعلى مستويات الأمان والحفاظ على سرية معلومات وبيانات العملاء، حيث يمكنهم استخدام هذه الخدمة بكل سهولة واطمئنان.

وأوضح أن هذه الخدمة تأتي لتؤكد ريادة البنك منذ البداية في طرح خدمات مصرفية وحلول مالية مبتكرة تتواكب مع تطلعات العملاء وتعزز من تجربتهم المصرفية، وذلك بالاعتماد على أحدث وسائل التكنولوجيا المالية، كما تعكس نجاح استراتيجية التحول الرقمي للبنك.

سهولة الاستخدام

من ناحية أخرى، لفت الشمري إلى أن أبرز ما يميز خدمات ومنتجات «بوبيان» هو السهولة والبساطة، فما على العميل إلا القيام بتعريف بطاقاته المصرفية للسحب الآلي على ساعته الذكية عبر إدخال بياناته، مثل رقم البطاقة وتاريخ انتهائها والاسم ورقم الهاتف ثم الموافقة على الشروط والأحكام، وبذلك تكون الساعة جاهزة لإجراء السحب النقدي من خلال تمريرها عبر أجهزة الصراف اللآلى الـ ATM التي تستخدم خاصية UTAP».

وحول مزايا الخدمة الجديدة أكد أنها تعتبر حلاً للكثير من المواقف الطارئة التي يمكن أن يتعرّض لها العميل في حال نسي بطاقته المصرفية، حيث يعتبر هذا الحل الأفضل لتفادي مثل هذه المواقف والخروج منها بخطوات سهلة ومريحة، وهو أسلوب عمل ينتهجه البنك لكي تكون حياة عملائه أكثر سهولة وراحة.

خالد الشمري: السهولة والبساطة أبرز ما يميز خدمات البنك
back to top