لا يعلم مدرب برشلونة، تشافي هرنانديز، إذا كان فرينكي دي يونغ سيبقى في الفريق أم سيرحل، بينما يرغب رئيس النادي جوان لابورتا في بقائه، لكن ليس بأي ثمن، لهذا فإن مستقبل لاعب الوسط الهولندي مع الفريق ليس مضموناً، بحسب ما تحققت (إفي)، بسبب الضغوط المادية التي يعانيها النادي الكتالوني.

فدي يونغ، الذي يمتد عقده مع البرشا حتى يونيو 2026، سيحصل على 88.58 مليون يورو صافية، دون احتساب المكافآت الخاصة بالألقاب، بحسب ما كشفت صحيفة ماركا الرياضية قبل أسابيع.

Ad

وسيحصل دي يونغ على 73 مليون يورو صافية (18+18+18+19) إضافة لـ 15.58 مليوناً كمكافأة ولاء (2.88+9.7+0+3). كما أن عقده ينص على الحصول على 3.25 ملايين يورو كمكافأة على اللقب خلال المواسم الأربعة المتبقية في عقده.

ولا تقف الأموال فقط عائقاً أمام استمرار دي يونغ في برشلونة، بل أيضاً أداؤه الذي شهد تذبذباً في الكثير من الأحيان منذ الانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني في صيف 2019.

وبالتأكيد سيقبل دي يونغ بالعرض المقدم من نادي مانشستر يونايتد، الذي يقوده مواطنه إريك تين هاج، مدربه السابق في أياكس، نظراً لأن أسلوبه «من الصندوق للصندوق» يتناسب جيداً مع اللعب في البريميير ليغ.