هرتا برلين يودع كأس ألمانيا

نشر في 01-08-2022
آخر تحديث 01-08-2022 | 20:05
جانب من مواجهة برلين مع براونشفايغ
جانب من مواجهة برلين مع براونشفايغ
خرج هرتا برلين مبكرا من مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم، بخسارته أمام مضيفه أينتراخت براونشفايغ من الدرجة الثانية 5-6 بركلات الترجيح (الوقتان الأصلي والإضافي 4-4) أمس في الدور الأول.

وبات هرتا برلين ثالث فريق من الدرجة الأولى يودع المسابقة بعد باير ليفركوزن وكولن اللذين خسرا أمام إس في إلفيرسبرغ من الدرجة الثالثة 3-4، وياهن ريغنسبورغ من الثانية 3-4 بركلات الترجيح (الوقتان الأصلي والإضافي 2-2) تواليا السبت.

وفرط فريق العاصمة في فوز بالمتناول، بعدما تقدم بهدفين نظيفين في الشوط الأول لدافي سيلكي (10) والفرنسي مزيان ماوليدا (42)، حيث رد أصحاب الأرض بثنائية في الشوط الثاني عبر براين بيهرندت (63 من ركلة جزاء) وليون لاوبرباخ (66)، فارضين الاحتكام إلى التمديد.

وتقدم براونشفايغ للمرة الأولى في المباراة، عندما سجل له الهولندي مانويل فيراي الهدف الثالث (91)، لكن هرتا برلين سجل هدفين بواسطة الفرنسي لوكا توسار (103) والبلجيكي دودي لوكيباكيو (106)، قبل أن يدرك براين هينينغ التعادل لأصحاب الأرض (118)، ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لبراونشفايغ.

شالكه إلى الدور الثاني

ولحقت أندية شالكه وأرمينيا بيليفيلد وفرايبورغ الوصيف وأوغسبورغ وبوروسيا مونشنغلادباخ وهوفنهايم وهانوفر وماينتس بركب المتأهلين من الدرجة الاولى بوروسيا دورتموند وشتوتغارت وفولفسبورغ وبوخوم.

وفاز شالكه على بريمر من الدرجة الخامسة 5-صفر، وأرمينيا بيليفيلد على إف في إنجيرز من الخامسة أيضا 7-1، وفرايبورغ على كايزرسلاوترن من الثانية 2-1 بعد التمديد، وأوغسبورغ على لوهني من الخامسة 4-صفر، وبوروسيا مونشنغلادباخ على أوبيراخرن من الخامسة 9-1، وهوفنهايم على رودينغهاوزن من الرابعة 2-صفر بعد التمديد، وماينتس على إرتسجيبيرجي أوه من الثالثة 3-صفر.

وكان بوروسيا دورتموند وشتوتغارت افتتحا الدور الأول الجمعة بالفوز على ميونيخ 1860 من الدرجة الثالثة 3-صفر، ودينامو دريسدن من الثالثة ايضا 1-صفر، ثم تغلب فولفسبورغ على كارل تسايس يينا من الرابعة 1-صفر، وبوخوم على فيكتوريا برلين 4-صفر السبت.

back to top