«خدمة المراجعين» في بيت الزكاة: تقارير دورية لرفع مستوى الإدارات

نشر في 01-08-2022
آخر تحديث 01-08-2022 | 20:22
مبنى بيت الزكاة
مبنى بيت الزكاة
اعلنت رئيسة قسم خدمة المراجعين في بيت الزكاة، حنان روغني، أن المكتب يستقبل جمهوره من الساعة 8 إلى الساعة 1 في أفرعه الكائنة بجنوب السرة والجهراء، موضحة أن المكتب يعتبر الوسيط بين بيت الزكاة من جهة والمراجعين والعملاء من جهة أخرى.

ويستقبل القسم من الأفراد والمؤسسات ويزودهم بإصدارات ونشرات توعية تخص الزكاة وغيرها من أمور يقوم ويسهم بها بيت الزكاة، إضافة إلى القيام بجميع أنواع الطلبات المقدمة آياً كانت (شكر - اقتراح - مبادرة - دعم - استفسار- مساعدة - تظلم - انتقاد - شكوى)، كذلك يحرص القسم على عمل إحصاءات وتقارير دورية ودراسات، ومتابعتها مع الجهات المعنية، لرفع مستوى إدارات البيت، إضافة إلى معرفة مستوى رضا العملاء.

ويتلقى القسم اقتراحات وشكاوى الجمهور، ويقوم بمتابعتها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، وذلك بالتنسيق مع الوحدات والإدارات المختصة لدى البيت، ويتم تقديم الشكوى عن طريق تعبئة نموذج خاص، ومن ثم إرسال الطلب إلى المسؤول المباشر للإدارة المختصة، ومتابعة الطلب حتى الانتهاء منه، وإبلاغ صاحب الشكوى بالنتيجة، ويتم بعد ذلك إغلاق ملف الشكوى.

وختمت روغني بأن كلا من بيت الزكاة وقسم خدمة المراجعين يسعى إلى تقديم أفضل الخدمات والتواصل والاستجابة السريعة مع المراجعين والعملاء، بهدف تطوير جودة العمل المقدم بما يعود على البيت بالتقدم وعلى الجمهور بالفائدة.

back to top