بعث صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، عبّر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها، بإذن الله تعالى، الأميرة مي بنت بندر بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود، سائلاً سموه المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

وبعث صاحب السمو كذلك ببرقية تعزية إلى الرئيس جوزيف آر. بايدن، رئيس الولايات المتحدة الأميركية الصديقة، عبّر فيها سموه، حفظه الله عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الفيضانات جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على ولاية «كنتاكي»، وأسفرت عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين وتدمير الممتلكات والمرافق العامة، راجياً سموه للمصابين سرعة الشفاء والعافية، آملاً سموه أن يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من تجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية.

Ad

وبعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية بنين الصديقة، باتريس تالون، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية، ولجمهورية بنين وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى الرئيس اغناسيو كاسيس، رئيس الاتحاد السويسري الصديق، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنياً له موفور الصحة والعافية، وللاتحاد السويسري وشعبه الصديق كل التقدم والازدهار.

وبعث صاحب السمو ببرقية تعزية إلى رئيس جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة، د. عارف علوي، عبّر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الفيضانات جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على مقاطعتي «بلوشستان» و»خيبر بختونخوا»، سائلا سموه البارئ جل وعلا أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويمن على المصابين بسرعة الشفاء وتمام العافية، وأن يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من تجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية.