ولي العهد يعزي خادم الحرمين وبايدن

سموه هنأ الاتحاد السويسري وبنين بالعيد الوطني

نشر في 01-08-2022
آخر تحديث 01-08-2022 | 20:42
سمو ولي العهد، الشيخ مشعل الأحمد
سمو ولي العهد، الشيخ مشعل الأحمد
بعث سمو ولي العهد، الشيخ مشعل الأحمد، ببرقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ضمّنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها، بإذن الله تعالى، الأميرة مي بنت بندر بن محمد عبدالرحمن آل سعود، مبتهلا سموه إلى البارئ جلّ وعلا أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته.

كما بعث سمو ولي العهد ببرقية تعزية إلى الرئيس الأميركي جو بايدن، ضمّنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الفيضانات، جراء الأمطار الغزيرة التي وقعت على ولاية كنتاكي، متمنيا سموه للمصابين الشفاء العاجل.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس الاتحاد السويسري، أغناسيو كاسيس، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، راجيا له وافر الصحة والعافية.

كما بعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس بنين الصديقة، باتريس تالون، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، راجيا له وافر الصحة والعافية.

وبعث سمو ولي العهد ببرقية تعزية إلى الرئيس الباكستاني، د. عارف علوي، ضمّنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الفيضانات جراء الأمطار الغزيرة، التي هطلت على مقاطعتي «بلوشستان» و»خيبر بختونخوا»، سائلاً سموه البارئ جل وعلا أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.

back to top