«بوبيان تكافل»: اتفاقية مع O7 Therapy

الخزام: الشركة تهتم ببرنامج الصحة النفسية

نشر في 02-08-2022
آخر تحديث 02-08-2022 | 20:37
الرئيس التنفيذي للشركة إبراهيم الخزام وبخيت بعد توقيع الاتفاقية
الرئيس التنفيذي للشركة إبراهيم الخزام وبخيت بعد توقيع الاتفاقية
وقعت شركة بوبيان تكافل اتفاقية شراكة مهمة مع منصة O7Therapy للصحة النفسية لتعزيز التوعية بأهمية الصحة النفسية في ظل التحديات والمشكلات العصرية اليومية وضغوطات الحياة المختلفة التي بات الكثيرون يعانون منها في الفترة الأخيرة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة إبراهيم الخزام، في لقاء تعريفي جمع عدداً كبيراً من مسؤولي البنك والشركة والمنصة، إن «ثروتنا البشرية هي أغلى ما نملك في بلادنا ومجتمعاتنا وهي محور التطور والارتقاء وزيادة الإنتاج، وحفاظاً على هذه الطاقة الهائلة فقد وضعت الشركة برنامج الاهتمام بالصحة النفسية على قائمة أهدافها الاستراتيجية، وكللت جهودها وطاقتها لإتمام هذ التعاون مع منصة O7 لتعزيز التوعية بأهمية الصحة النفسية، إضافة إلى تقديم خدمة متميزة ومتطورة تضمن الحفاظ على خصوصية العملاء».

وأضاف الخزام: «شهدت السنوات القليلة الماضية زيادة في الوعي بأهمية الصحة النفسية على مستوى العالم لاسيما وسط الاضطرابات النفسية كالضغط والاكتئاب والقلق، التي ازدادت عالمياً بشكل كبير مع تفشي جائحة كورونا في العامين الماضيين.

من جانبه، قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة O7 Therapy أشرف بخيت: «جاءت منصة O7 Therapy بهدف تطوير مفهوم جديد للعلاج والدعم النفسي عبر الإنترنت، من خلال توفير خدمات قيّمة يقدمها أطباء ومعالجون نفسيون اختيروا بعناية فائقة لجميع المتحدثين باللغة العربية في كل أنحاء العالم.

وأضاف أن هذا يأتي «بالتماشي مع إيماننا التام أن لكل فرد الحق في الحصول على رعاية نفسية وعقلية راقية مقدمة من أعلى الكفاءات في مجال العلاج والدعم النفسي، في بيئة آمنة، وداعمة، وفعّالة بالقدر الذي يؤدي إلى مواجهة التحديات وإحداث التغيير».

وأوضح أن «ما نقوم به يعتمد على حقيقة أن كل فرد يستحق الحصول على خدمات صحة نفسية مميزة ومخصصة له» لذلك فإن المنصة تعتبر مساحة توفر بروتوكولات علاج نفسي تتضمن وجود عدد من الأطباء والمتخصصين في مجالات التأهيل والدعم النفسي.

back to top