«بوبيان» يُطلق برنامج «CBRM»

بالتعاون مع معهد الدراسات المصرفية

نشر في 03-08-2022
آخر تحديث 03-08-2022 | 20:27
المدير العام لمجموعة الموارد البشرية في بوبيان وعادل الحماد ومساعد المدير في إدارة التدريب والتطوي عبدالوهاب الخبيزي
المدير العام لمجموعة الموارد البشرية في بوبيان وعادل الحماد ومساعد المدير في إدارة التدريب والتطوي عبدالوهاب الخبيزي
أعلن بنك بوبيان إطلاقه مؤخراً البرنامج التدريبي «مدير العلاقات المصرفية المعتمد CBRM» المصمم خصوصاً للارتقاء بمهارات مديري العلاقات المصرفية، من خلال حصولهم على شهادات الاعتماد المهني الاحترافية المعتمدة من معهد لندن المصرفي والماليLondon Institute of Banking & Finance، وذلك بالتعاون مع معهد الدراسات المصرفية في الكويت.

وقال المدير العام لمجموعة الموارد البشرية في «بوبيان» عادل الحماد، ان هذا البرنامج يأتي في إطار حرص إدارة البنك على تطوير مهارات موظفيه، ودعم الابتكار والإبداع، وتعزيز مهارات التعامل مع العملاء، مما ينعكس إيجابياً على تقديم خدمة عالية المستوى لعملاء البنك.

وأضاف الحماد «نؤكد دائماً حرص بوبيان على تنمية وتطوير مهارات موارده البشرية، خاصة في ادارة الفروع المصرفية، كما لا نألو جهداً في سبيل توفير أفضل البرامج التدريبية لهم انطلاقاً من إحدى قيم البنك الرئيسية ألا وهي الاهتمام بالموظفين».

وأوضح أن «البنك يسعى دوماً إلى إضافة كل ما هو جديد إلى قائمة الاكاديميات التدريبية بما ينعكس إيجابياً على خدمة عملائنا، إذ يعد برنامج (مدير العلاقات المصرفية المعتمد) Certified Bank Relationship Manager برنامجاً ذا معايير واختبارات دولية تهدف إلى تطوير أداء مديري العلاقات المصرفية الذين يتابعون حسابات العملاء من الفئة البلاتينية في الفروع».

وعن البرنامج، قال الحماد إنه جرى تصميمه وتنفيذه خصوصاً لموظفي الفروع القائمين على ادارة العلاقات المصرفية مع عملاء البنك في الفئة البلاتينية، للارتقاء بمهاراتهم، وإيجاد منهجية ثابتة في تقديم الخدمة لعملاء «بوبيان».

وذكر أن البنك كان له السبق في السنوات الأخيرة على مستوى البنوك المحلية والقطاع الخاص في تنفيذ العديد من المبادرات المهمة، مثل Boubyan Business School التي تعد الاولى من نوعها في الكويت والمنطقة، وذلك في سبيل تنمية وتطوير موظفيه، وإتاحة الفرصة أمامهم لصقل مهاراتهم، وتأهيلهم من خلال برامج تدريبية ذات طبيعة خاصة.

أهمية التدريب

من جانبه، قال مساعد المدير في إدارة التدريب والتطوير عبدالوهاب الخبيزي: «نسعى دائما كفريقٍ واحد في بنك بوبيان إلى أن نكون مؤسسة مصرفية حريصة على توظيف وتدريب وتمكين موظفينا، لمساعدتهم على النجاح في حياتهم المهنية معنا، إذ نركز دائماً على تأهيل الكوادر الوطنية وتدريبها للنجاح في الصناعة المصرفية في كل القطاعات والأقسام».

وأشار الخبيزي إلى ن برنامج مدير العلاقات المصرفية المعتمد من LIBF يؤهل الموظفين إلى تقديم خدمة أفضل لعملاء «بوبيان»، خاصة في مجال الاسهم والصناديق الاستثمارية بجانب استخدام لغة موحدة بين جميع أعضاء الفريق.

back to top