«الوطني» يعلن الفائز في سحب «الجوهرة»

النصف: الحساب ركيزة أساسية في تنفيذ استراتيجيتنا

نشر في 03-08-2022
آخر تحديث 03-08-2022 | 20:32
حمود النصرالله يسلّم الجائزة للفائزة حور محمود حمزة أبل
حمود النصرالله يسلّم الجائزة للفائزة حور محمود حمزة أبل
يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه بمنحهم مجموعة مميزة من السحوبات والجوائز والعروض على مدار العام، وفي هذا الإطار، أعلن البنك اسم الفائز في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر يوليو 2022، حيث فازت القاصر حور محمود حمزة أبل بـ 125 ألف دينار.

تم إجراء السحب في المقر الرئيسي للبنك بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي البنك، علما بأن سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تتم بحضور ممثل عن شركة ديلويت العالمية.

ويقدّم حساب الجوهرة للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بـ 5000 دينار أسبوعياً، و125 ألفا شهرياً، والجائزة الكبرى 250 ألف دينار بشكل ربع سنوي، حيث إن كل 50 دينارا يودعها العميل في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي، وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من الحساب خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 ديناراً في الحساب.

وبهذه المناسبة، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك هشام النصف: «يمثل حساب الجوهرة بما يقدمه من سحوبات وجوائز شهرية وأسبوعية ركيزة أساسية في استراتيجية الوطني الخاصة بمكافأة العملاء، كما يعتبر وسيلة مميزة للادخار والربح والتخطيط للمستقبل».

وأضاف النصف: «دائماً ما نكون بالقرب من عملائنا، ونتواصل معهم عبر قنوات متعددة بما يمكننا من الوقوف على احتياجاتهم وتطلعاتهم وقياس مدى رضاهم عمّا نقدمه لهم من منتجات وخدمات».

وأكد النصف حرص «الوطني» على سهولة وسرعة إنهاء إجراءات فتح حساب الجوهرة عن طريق زيارة أقرب فرع للبنك، إضافة إلى إمكانية فتح الحساب من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل أو خدمة الوطني عبر الإنترنت للعملاء الحاليين، وذلك في إطار استراتيجيته للتحول الرقمي، التي توفر تجربة مصرفية رقمية متكاملة لعملائه تمكّنهم من إجراء كل معاملاتهم المصرفية دون زيارة الفرع».

وربح في السحوبات الأسبوعية لحساب الجوهرة على مدار شهر يوليو: القاصر ليال محمد علي رمضان، وفلاح ناصر علي النقي، وبشرى سيد باقر الشخص.

back to top