إبراهيم وعقلة ينشدان رفع لياقة لاعبي السماوي والأبيض في معسكريهما

نشر في 04-08-2022
آخر تحديث 04-08-2022 | 00:00
جانب من مباراة الفريقين
جانب من مباراة الفريقين
سادت حالة من الرضا في معسكر فريق السالمية لكرة القدم المقام حالياً في تركيا، بعد التعادل الإيجابي أمام الأهلي السعودي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الأول، في مدينة ازميت، على أن يخوض السماوي ثاني تجاربه بعد غد أمام الرائد السعودي.

وأشاد مدرب الفريق محمد إبراهيم بأداء اللاعبين، وقال لـ «الجريدة» إن الفريق ظهر بشخصية قوية، وتنظيم وانتشار مميزين خلال المباراة، مؤكداً أنه كان حريصاً على إشراك أغلب اللاعبين، للحصول على الاحتكاك المطلوب أمام فريق بحجم الأهلي السعودي.

وأضاف إبراهيم أنه يأمل الوصول لمعدل بدني مقبول قبل بداية الموسم، معرباً عن ثقته في الحصول على هذا الأمر من خلال الالتزام في التدريبات.

معسكر النمسا

وفي معسكر الكويت بالنمسا، أكد نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة، أن الأبيض حقق الاستفادة المرجوة في مواجهة بوليسلاف التشيكي، مشيراً إلى أن المباراة جاءت قوية، أمام فريق جاهز بدنياً، وصاحب إمكانات كبيرة، لأنه من الستة الكبار في الدوري التشيكي.

وكان الأبيض خسر أمام بوليسلاف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في أولى تجاربه الودية في المعسكر التدريبي المقام في النمسا، على أن يخوض الأبيض غداً ثاني مبارياته الودية أمام العين الإماراتي.

وقال عقلة لـ «الجريدة» إن معدل اللياقة البدنية للفريق التشيكي كان مرتفعاً، في حين يحتاج الأبيض إلى مزيد من المباريات الودية والاحتكاك للوصول للمستوى المطلوب.

وأضاف أن الجهاز الفني بقيادة الكرواتي رادان يعول على المباريات الودية كثيراً لتعزيز الجوانب الإيجابية، والعمل على تلافي السلبيات مع بداية الموسم.

واعتبر نائب رئيس جهاز الكرة أن مواجهة العين غداً، ستكون امتداداً للمباريات الودية التي يتطلع الأبيض للاستفادة منها، بعيداً عن حسابات الفوز والخسارة.

back to top