منتخبات الجمباز تغادر إلى كازاخستان وجورجيا وإنكلترا

نشر في 04-08-2022
آخر تحديث 04-08-2022 | 00:00
لاعبات منتخب الجمباز الإيقاعي مع المدربة إيرينا
لاعبات منتخب الجمباز الإيقاعي مع المدربة إيرينا
أعلن اتحاد الجمباز خطة إعداد المنتخبات الوطنية للاستحقاقات المقبلة، ومستهلها المشاركة في البطولة العربية للرجال والسيدات التي تستضيفها الجزائر في سبتمبر المقبل.

وأوضح رئيس مجلس إدارة اتحاد اللعبة فهد الصولة، أن وفد منتخب الجمباز الإيقاعي للفتيات سيغادر غداً إلى كازاخستان، لخوض معسكر تدريبي يستمر 23 يوماً استعداداً للبطولة العربية، وتترأس الوفد عضو اللجنة النسائية في الاتحاد سعاد الكندري، فيما يضم الوفد مديرة الفريق لجين العصفور والمدربتين الأوكرانيتين إيرنيا كوفالتشوك وفيكتوريا فسيوك و9 لاعبات .

وأفاد الصولة، بأن وفد منتخب الجمباز الفني للرجال والسيدات سيغادر إلى جورجيا غداً لخوض معسكر تدريبي يستمر 20 يوماً استعداداً للبطولة العربية أيضاً، ويترأس الوفد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد ناصر الهلفي، ويضم 12 لاعباً و6 لاعبات، إلى جانب مدربي منتخب الرجال الأوكرانيين فيتالي وآرسينيف، ومدربتي منتخب الفتيات الأوكرانيتين تيتيانا بوكوتيلي وفيكتوريا .

وكشف الصولة عن أن منتخب الباركور سيخوض معسكراً تدريبياً في مدينة ليفربول الإنكليزية اعتباراً من 10 الجاري ولمدة 17 يوماً استعداداً للمشاركة في بطولة العالم التي تحتضن منافساتها العاصمة البلغارية (صوفيا) خلال الشهر المقبل، على أن يترأس وفد منتخب الباركور أمين صندوق الاتحاد عايد السهو.

back to top