أعلنت «زين» رعايتها فرقة مسرح الخليج العربي، التي مثلت الكويت مؤخرا في ختام مهرجان المسرح الحر الدولي، الذي أقيم في عمّان، والذي حصدت الفرقة خلاله العديد من الجوائز المرموقة، أبرزها جائزة أفضل عرض في المهرجان.

ويأتي دعم «زين» للفرقة، التي أسسها عدد من رواد الحركة المسرحية بالكويت عام 1963، انطلاقا من إيمان الشركة بالدور الهام للقطاع الخاص الكويتي في دعم مختلف الجهود الثقافية والفنية والمسرحية بالبلاد، والتي من شأنها الإسهام في نهضة الوطن ورفعته، ووضع بصمة مؤثرة في النسيج الاجتماعي.

Ad

وشاركت فرقة مسرح الخليج العربي مؤخرا في الدورة الـ17 من مهرجان المسرح الحر الدولي، الذي أقيم في عمّان بالمركز الثقافي الملكي، والذي حصدت الفرقة خلاله عددا من الجوائز بعد الأداء المميز الذي قدمته، حيث فازت مسرحيتها «أناركيا» بجائزة أفضل عرض في المهرجان، وحصلت الممثلة فاطمة العصيمي على جائزة أفضل ممثلة، بينما حصل الممثل فيصل الصفار على جائزة التحكيم.

وتهتم «زين» بدعم ومساندة المبادرات والمشاريع التي تثري الحركة الفنية والسياحية في الدولة، ولا تدخر الشركة جهدا في تقديم الدعم لأي جهة تملك فكرة ورؤية تتسم بالإبداع وتخدم المجتمع والاقتصاد الوطني، وخاصة تلك التي تهدف إلى تعزيز الثقافة والتراث الكويتي وتعزيز تاريخها المشرف الحافل بالإنجازات المسرحية.