«وربة» و«Virgin»: اتفاقية تعاون لتقديم الأفضل لعملاء البنك

التنسيق مع الشركة يعزّز مسار البنك لتطوير الشراكة مع قطاع الاتصالات

نشر في 06-08-2022
آخر تحديث 06-08-2022 | 20:43
 أنور الغيث ومايكل كلندت خلال توقيع الشراكة
أنور الغيث ومايكل كلندت خلال توقيع الشراكة
أعلن بنك وربة إبرام اتفاق شراكة وتعاون مع شركة Virgin للاتصالات، وذلك لتوفير عروض حصرية وفريدة من نوعها لعملاء البنك.

وحول هذه الشراكة صرح نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة والخزانة في البنك أنور الغيث بأن «البنك يسعى دائماً لتقديم وطرح أفضل الخدمات والمنتجات الرقمية التي تلبي تطلعات العملاء، وتوفر لهم تجربة مصرفية فريدة من نوعها». وأشار إلى أنه سيتم تقديم العديد من العروض الحصرية تحديدا لعملاء حساب BLOOM عبر طرح المزيد من المزايا والحوافز والمكافآت لهم، إضافة إلى مشاركتهم الفورية في السحوبات الأسبوعية والشهرية.

وذكر أن «الخدمات المصرفية الرقمية التي تعد ركيزة التطور في عالم البنوك حول العالم أضحت واقعاً نتعايش معه بصورة يومية، في ظل التطورات الهائلة التي شهدتها في السنوات الأخيرة»، مشيراً إلى انفراد وتميّز البنك في هذا المجال، لكونه من أوائل البنوك التي استثمرت في هذا المجال منذ أعوام، وأثبت بقوة نجاحه وتفوقه عن جدارة.

وأفاد بأن التعاون الجديد مع شركة Virgin للاتصالات سيقدّم مجموعة متنوعة وواسعة من الخدمات والمنتجات الحصرية التي تلبّي احتياجات العملاء، مع تعزيز مسار البنك لتطوير الشراكة مع قطاع الاتصالات، ومن ضمنها عملاء BLOOM أينما كانوا وفي أي وقت، حيث سيتم توفير باقات وعروض رقمية بالكامل مخصصة لهم تلبّي احتياجاتهم وبإمكانهم الاستفادة منها من دون الحاجة إلى مراجعة أي فرع أو موقع.

وحول هذا التعاون، صرح المدير العام، نائب رئيس إدارة المشاريع لمجموعة Virgin مايكل كلندت بأن مثل هذه الشراكات تأتي «ضمن استراتيجية الشركة، وهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية على مستوى عالمي وأول شركة اتصالات توفر خدمات رقمية بالكامل للهاتف النقال محلياً».

back to top