«مجلس الشباب»: القضية الفلسطينية جوهرية ونرفض الانتهاكات الإسرائيلية

نشر في 14-08-2022
آخر تحديث 14-08-2022 | 20:51
عضو مجلس الشباب الكويتي م. سلمان العتيبي
عضو مجلس الشباب الكويتي م. سلمان العتيبي
شدد أعضاء مجلس الشباب الكويتي، أمس، على أن القضية الفلسطينية هي القضية الجوهرية بالنسبة للشباب العربي، مؤكدين رفضهم القاطع للانتهاكات التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، وخاصة في قطاع غزة.

وقال العضو م. سلمان العتيبي، في مداخلته خلال جلسات الملتقى الأول حول «حديث الشباب العربي لبناء الوعي»، تحت شعار «أجيال تدعم قضايا الأمة»، والذي ينظمه مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية، إن القضية الفلسطينية نقلت أهميتها من الأجداد المناضلين، وسينقلها الشباب بدورهم للأجيال القادمة حتى تبقى «كالحلقة في الأذن».

وأعرب العتيبي عن رفض الشباب الكويتي والعربي للانتهاكات، والتصعيد المستمر لقوات الاحتلال الإسرائيلي، واستباحة دماء الأطفال والنساء والرجال، مؤكدا تمسكهم باسترجاع الأراضي الفلسطينية، وحصول الشعب الفلسطيني على حريته واستقلاله.

من جانبه، أعرب المهندس حمد الخلف في مداخلته عن استنكاره لما شهده قطاع غزة من اشتباكات واستباحة لدماء الأطفال والنساء والرجال، مؤكدا دعم الشباب العربي التام للقضية الفلسطينية.

بدوره، أكد عضو مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة سلمان المبارك، أمس، أن الكويت سباقة في تأسيس ورعاية الشباب، وتحرص على رفع الوعي لدى النشء والشباب، وحمايته من الأفكار المتطرفة وتعظيم الاستفادة من طاقاتهم.

back to top