الرشيدي يهدي للكويت الذهبية الرابعة في «التضامن الإسلامي»

الجودو يودع مبكراً... والقوس والسهم إلى دور الـ 16

نشر في 15-08-2022 | 18:01
آخر تحديث 15-08-2022 | 18:01
الرامي منصور الرشيدي
الرامي منصور الرشيدي
أهدى الرامي منصور الرشيدي إلى الكويت الميدالية الذهبية الرابعة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة المقامة في مدينة قونية - تركيا، بعدما حقق المركز الأول في نهائي مسابقة فردي - سكيت.

ورفع الرشيدي حصيلة الكويت من الميداليات في الدورة التي تستمر حتى 18 الجاري، إلى تسع ميداليات متنوعة، هي أربع ذهبيات وثلاث فضيات وبرونزيتان في الحصيلة الإجمالية حتى الآن.

وكان منتخبنا الوطني لرماية (السكيت) رجال وسيدات، خاض 5 جولات على مدى يومين متتالين في مسابقة الفردي ليتأهل الرماة منصور الرشيدي وعبدالله الرشيدي وإيمان الشماع إلى الأدوار النهائية، التي كان نصيب الذهب فيها لمنصور الرشيدي، بينما حصل عبدالله الرشيدي والشماع على المركز الرابع، وتختتم منافسات رماية (سكيت) اليوم في مسابقة زوجي المختلط وستكون الفرصة سانحة لمنتخبنا لزيادة عدد الميدالية.

وداع مبكر للجودو

إلى ذلك، أنهى لاعب منتخبنا الوطني للجودو مشعل العلي مشاركته في هذه الدورة بخروجه من التصفيات أمام منافسه التونسي فرج الذويبي في مسابقة تحت 60 كغم، وقدم العلي مستوى مشرفاً خلال منافسته حاول من خلالها الوصول إلى الأدوار النهائية.

القوس والسهم إلى الدور الـ 16

وتأهل أبطال منتخبنا الوطني للقوس والسهم عبدالله طه وفيصل الرشيدي وعبدالله الحربي لدور الـ 16 في مسابقة (القوس الأولمبي) ضمن منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة، ويستكمل الأبطال منافسات الدور الـ 16 صباح اليوم وسط أمل كبير من اللاعبين بالتأهل إلى الأدوار النهائية والحصول على أول ميدالية لهم في الدورة.

ويتأهب منتخبنا الوطني للكراتيه لخوض منافسات الدورة بمشاركة ثمانية لاعبين في منافسات (كاتا) فردي وجماعي والكوميتيه الفردي، بعد وصول الوفد أمس إلى تركيا.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني للكراتيه ثمانية لاعبين هم سيد محمد الموسوي وسيد سلمان الموسوي ومحمد حسين (كاتا)، وعبدالله شعبان وعمر القناعي وموسى داود ومحمد المجادي وياسمين المطوع (كوميتيه) بالإضافة إلى المدربين أحمد بسير واسير بينتادو والمدربة اوبريجون جوتيريز ليير.

back to top