خروج مبكر لكل من سيرينا وأوساكا من «سينسيناتي»

نشر في 17-08-2022
آخر تحديث 17-08-2022 | 19:57
سيرينا ويليامس
سيرينا ويليامس
تواصلت معاناة الأسطورة الأميركية سيرينا وليامس واليابانية ناومي أوساكا، بانتهاء مشواريهما في دورة سينسيناتي الألف لكرة المضرب، عند الدور الأول، بخسارة الأولى أمام البريطانية إيما رادوكانو، بطلة فلاشينغ ميدوز، من دون مقاومة 4-6 وصفر-6، والثانية أمام الصينية جانغ شواي 4-6 و5-7، بينما عانى الروسي دانييل مدفيديف المصنف الأول عند الرجال لبلوغ ثمن النهائي.

وعلى غرار سيرينا، تواصلت معاناة أوساكا، المصنفة أولى أيضاً في السابق، بخروجها على يد جانغ شواي 4-6 و5-7.

ولم تكن فينوس وليامس أفضل حالاً من أوساكا وشقيقتها سيرينا، إذ عجزت ابنة الـ 42 عاماً عن تحقيق الفوز للدورة الخامسة تواليا، وتحديداً منذ تخطيها الدور الأول لبطولة ويمبلدون، بخسارتها أمام التشيكية كارولين بليشكوفا بطلة 2016 بنتيجة 5-7 و1-6.

وتلتقي التشيكية، المصنفة 14 في الدورة التي أحرزت لقبها العام الماضي الأسترالية المعتزلة حاليا آشلي بارتي، في اختبارها المقبل البلجيكية إيليز مرتنز التي تغلبت بدورها بسهولة على الأوكرانية أنهيلينا كالينينا 6-1 و6-1.

تأهل مدفيديف وألكاراس

وفي دورة الرجال الألف نقطة للماسترز، تجنب مدفيديف سيناريو دورة مونتريال حين سقط عند الحاجز الأول على يد الأسترالي نيك كيريوس، بفوزه الصعب 6-4 و7-5 على الهولندي بوتيك فان دي شاندشولف، الذي كان اللاعب الوحيد الذي انتزع مجموعة من المصنف أول عالمياً خلال رحلته نحو لقب بطولة فلاشينغ ميدوز العام الماضي.

ويلتقي بطل «سينسيناتي» لعام 2019 في ثمن النهائي الفائز بين الكندي دينيس شابوفالوف والأميركي توم بول. وخلافاً لمدفيديف، لم يجد الإسباني كارلوس ألكاراس الثالث صعوبة لحجز بطاقته إلى ثمن النهائي على حساب الأميركي ماكينزي ماكدونالد 6-3 و6-2، ليواجه الكرواتي المخضرم مارين تشيليتش الفائز على الفنلندي إميل روسوفووري 6-4 و6-7 (5-7) و7-5.

back to top