«الخريجين» تعلن الجهات المشاركة في الدورة الخامسة لمعرض الكتاب الصيفي

نشر في 17-08-2022
آخر تحديث 17-08-2022 | 20:15
من إحدى الدورات السابقة للمعرض
من إحدى الدورات السابقة للمعرض
أعلنت جمعية الخريجين الكويتيين الجهات المشاركة في النسخة الخامسة من معرض الكتاب الصيفي المقرر في 21 أغسطس. ويسعى المعرض إلى تنظيم فعاليات صيفية تساهم في تقليص فترة الركود التي تكتنف مفاصل الساحة الثقافية خلال هذا التوقيت من كل عام. ويستمر المعرض في الحرص على دعم المؤلف الكويتي ودور النشر المحلية.

وتعود النسخة الخامسة بعد سنتين من التوقف، بسبب ظروف جائحة كورونا، وخلال الدورة الجديدة قررت إدارة المعرض زيادة عدد أيامه، لتبلغ خمسة أيام، حيث كانت الفعاليات في الدورات السابقة لمدة 3 أيام، ولذلك جاء هذا الاتساع الزمني ليمنح فرصة أكبر لمحبي القراءة والاطلاع لاقتناء ما يودونه من إصدارات مختلفة.

والجهات المشاركة هي، دار الفراشة للنشر والتوزيع، ودار نوفا بلس، ودار بوك لاند للنشر والتوزيع، وشركة دار كلمات للنشر والتوزيع، ودار كشمش، ودار الخان للنشر والتوزيع، ومكتبة تكوين، ودار بلاتينيوم للنشر والتوزيع، ودار سعاد الصباح للنشر، ودار «The ideai books»، ودار شغف للنشر والتوزيع، ودار غاية، ودار حروف، ودار حكاية للنشر والتوزيع، وشركة قرطاس للنشر والتوزيع، وجمعية الخريجين الكويتية، ومجلة العربي، وموسسة عبدالعزيز البابطين، ومركز البحوث والدراسات.

يذكر أن المعرض سينطلق في الخامسة مساءً ويستمر 5 أيام متتالية.

back to top