«الكهرباء»: «بدل النوبة» و«بدل السهر» في حسابات المستحقين.. نهاية سبتمبر

نشر في 18-08-2022 | 17:13
آخر تحديث 18-08-2022 | 17:13
وكيل وزارة الكهرباء مستقبلاً وفد نقابة العاملين في الوزارة
وكيل وزارة الكهرباء مستقبلاً وفد نقابة العاملين في الوزارة
قال وكيل وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة بالتكليف، م. خليفة الفريج، اليوم الخميس، إنه سيتم صرف «بدل النوبة» و«بدل السهر»، في نهاية شهر سبتمبر المقبل.

وذكر الفريج في تصريح عقب اجتماعه مع ممثلي نقابة العاملين بالوزارة أنه تم إرسال كشوف مكافأة الصفوف الأمامية في مجابهة تداعيات فيروس كورونا المستجد إلى ديـوان الخدمة المدنية، بعد معالجة جميع الملاحظات السابقة الواردة من الديوان.

وأكد حرص الوزارة الشديد على المطالبة بحقوق الموظفين بحسب القوانين والأطر التنظيمية، وبين أنه في ما يتعلق بصرف ملحق رقم 2 للأعمال الممتازة فقد «تم الانتهاء من الكشوف في حين يجرى العمل على إتمام الإجراءات المالية للصرف».

وعن تثبيت «بدل الليل في شهادة الراتب»، أفاد بأنه تم إرسال كتاباً من قبل وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، علي الموسى، إلى ديوان الخدمة المدنية لأخذ الموافقة.

وبشأن البدلات الخاصة للعاملين في القطاعات الفنية والمطالبة بالأعمال الشاقة وبدل التلوث أشار الفريج إلى أن الوزارة خاطبت الجهات المعنية بهذا الشأن، مضيفاً أنه تم تحديد موعد اجتماع بين قيادي الوزارة وديوان الخدمة المدنية الأسبوع المقبل على أن يتم التطرق لجميع المطالبات وتوضيح أسباب المطالبة بها، بحسب بيان نشرته الكهرباء على حسابها في «تويتر».

back to top