ميلي براون تلتحق بجامعة بوردو

حلم الدراسة الأكاديمية يراود المشاهير رغم بريق النجومية

نشر في 19-08-2022
آخر تحديث 19-08-2022 | 00:00
أعلنت نجمة مسلسل Stranger Things، الممثلة البريطانية ميلي براون، التحاقها بجامعة بوردو بولاية إنديانا بالولايات المتحدة الأميركية، موضحةً سبب وتفاصيل تسجيلها في الجامعة.

وخلال الفترة الماضية، شهدت الجامعات تخريج عدد من المشاهير، الذين كشفوا عن أهمية ذلك الحلم، وتلك المرحلة الفارقة في حياتهم، حتى في ظل بريق وأضواء الشهرة.

وأعلنت براون، في حوار لها مع مجلة Allure، تسجيلها في جامعة بوردو بالولايات المتحدة لدراسة مجال الخدمات الإنسانية، الذي يشمل التنمية البشرية ودراسات الأسرة، وكشفت أيضًا أنها تحضر المحاضرات والفصول الدراسية عبر الإنترنت، ومن المفارقات أن مسلسل نتفليكس «Stranger Things»، الذي تؤدي فيه دور البطولة تدور أحداثه أيضًا في ولاية إنديانا، ويشير إلى جامعة بوردو وبعض الجامعات الأخرى.

وأضحت براون أن هذا القرار نبع جزئيًا من رحلتها الخاصة في اكتشاف الوضع الصحي في حياتها، حيث ناقشت براون كيف أنها تركت وضعًا مسيئًا في يناير 2021 مع صديقها السابق، الذي أدلى بتصريحات مسيئة عنها على وسائل التواصل، وقررت أنها بدلاً من الرد عليه في حوار عام معه من خلال الصحافة أو على وسائل التواصل، أن تتخذ إجراءات عملية سليمة لإيقاف هذا السلوك بشكل نهائي.

والممثلة براون ليست الأولى من بين المشاهير الذين يراودهم حلم الدراسة الأكاديمية، رغم بريق النجومية وانشغالهم الدائم باعمالهم، فقد سبقها في ذلك العديد من النجوم، مثل تايلور سويفت وكيم كارداشيان، وميغان ذي ستالون، وأنتوني أندرسون، وغيرهم.

وفي مايو الماضي، حصلت المغنية الأميركية تايلور سويفت على درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة نيويورك، وأقيم حفل التكريم في استاد يانكي بنيويورك، وأكدت تايلور للخريجين في خطاب حماسي طموح أنه من المقبول ارتكاب الأخطاء، حيث وازن حديثها الذي استمر حوالي 25 دقيقة بين النصائح والحكايات الشخصية مع لحظات من الفكاهة والإشارات إلى أغانيها، وحثت الطلاب على التخلي عن فكرة الكمال، وتقبّل الصعوبات على طول الطريق بطريقة متفائلة حقًا.

كما أن الممثل الأميركي أنتوني أندرسون أعلن في مايو الماضي أيضا تحقيق حلمه الذي استمر 30 عامًا، بتخرّجه من جامعة هوارد بالعاصمة الأميركية واشنطن، حيث حصل الممثل، الذي تجاوز عمره 50 عامًا، على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من الجامعة التاريخية المرموقة، وأعرب أندرسون عن سعادته البالغة في هذا اليوم، وهو يشارك جمهوره ومتابعيه بعض اللقطات من الحفل.

وفي ديسمبر الماضي، اجتازت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، امتحان قانون نقابة محامي ولاية كاليفورنيا، بعد أن رسبت 3 مرات في السابق خلال عامين، لتصبح بذلك على أعتاب خطوة واحدة من تحقيق حلمها في ممارسة مهنة المحاماة.

كما أعلنت المغنية الأميركية ميغان ذا ستالون، في ديسمبر أيضًا، تخرّجها في جامعة تكساس الجنوبية بدرجة بكالوريوس العلوم في الإدارة الصحية، محققةً هدفًا طويل الأمد وسط رحلتها نحو الشهرة، وحرصت على مشاركة جمهورها بتلك اللحظات المميزة، ونشرت صور تخرّجها من الحفل الذي أقامته الجامعة.

back to top