لقي مواطن في العقد الثالث من عمره وطفل (12 عاما) مصرعيهما، صباح أمس، جراء حادثَي مرور منفصلين؛ وقع الأول على طريق السالمي باتجاه مدينة الجهراء، فيما وقع الآخر على الطريق الفاصل بين منطقتي جابر العلي ومبارك الكبير.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء إن إدارة عمليات القوة تلقت بلاغا مساء أمس يفيد بوقوع حادث تصادم مركبة رباعية الدفع وشاحنة على طريق السالمي، مشيرة إلى توجيه مركز إطفاء الجهراء الحرفي الى موقع البلاغ.

Ad

وأضافت الإدارة أن الحادث عبارة عن اصطدام المركبة الرباعية الدفع بمؤخرة الشاحنة، وأن الحادث أسفر عن مصرع قائد المركبة، وقد عمل رجال الإطفاء على انتشال الجثة وتسليمها الى رجال الأدلة الجنائية الذين أحالوها الى الطب الشرعي.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قال مصدر أمني لـ «الجريدة» إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا، فجر أمس، يفيد بوجود حادث دهس على الطريق الفاصل بين منطقتَي مبارك الكبير وجابر العلي، فتم توجيه دوريات شرطة النجدة وقسم الحركة المرورية بإدارة مرور «مبارك الكبير».

وأضاف المصدر أن قائد المركبة دهس طفلا (12 عاما) أثناء محاولته عبور الطريق باتجاه منزل أسرته، وأن الحادث أدى الى وفاته في الحال.

وذكر أن رجال الأمن استدعوا رجال الأدلة الجنائية، حيث تم رفع جثة الطفل وإحالتها الى إدارة الطب الشرعي، فيما أحيل الداهس الى جهات التحقيق.

محمد الشرهان