افتتحت «كلاود 9» من «إلكترونيات البحر»، وهي جزء من شركة محمد عبدالرحمن البحر للأجهزة الكهربائية والإلكترونية، إحدى شركات مجموعة بحر الكويت القابضة BKGH - منفذها الجديد للبيع بالتجزئة في «الكوت مول».

ولدى «كلاود 9» من إلكترونيات البحر معارض في تيراس مول – السالمية، سما مول – العقيلة، روزانا مول – الراي، ويعتبر المعرض في الكوت مول – الفحيحيل أحدث إضافة إلى شبكة متاجر البيع بالتجزئة التي تديرها «كلاود 9» من إلكترونيات البحر في جميع أنحاء الكويت.

Ad

وقام إيهاب الخطيب المدير العام للمجموعة بإحياء هذا الحدث، وقال خلاله إن «شبكة المعارض التي تديرها كلاود 9 من إلكترونيات البحر هي ثمرة جهودنا لتقديم أفضل تجارب عرض وتسوُق للمنتجات العالمية لعملائنا الأوفياء، وتمتد أبعد من البيع بالتجزئة التقليدي، من خلال تقديم تجربة شاملة وخاصية تسوق سهلة بجميع النقاط الخاصة بالبيع».

وتمارس إلكترونيات البحر أنشطتها التجارية من بيع وخدمة ودعم فني منذ ما يقارب 60 عاماً، ويمثل متجر «كلاود 9» أحدث أبرز الجهود المبذولة من إلكترونيات البحر لخدمة تطلعات العملاء وصيغة مبتكرة ومتجددة من خلال تطبيقات وقنوات متعددة Omnichannel تسمح للعميل بالتسوق عبر شبكة الإنترنت، أو التسوق من خلال المتجر لكل الأجهزة الإلكترونية المفضلة لديه بطريقة سهلة، حيث يعمل متجر كلاود 9 على تلبية الطلب المتزايد لعملائنا الأوفياء وفي اعتماد قنوات الشراء الحديثة عند شراء الأجهزة الإلكترونية المنزلية.

وأصبح متجر كلاود 9 متاحاً الآن للعملاء عبر نقاط اتصال متعددة، سواء كان ذلك من خلال المتاجر المتعددة للبيع المباشر من خلال متاجرنا في سما مول - العقيلة، وتيراس مول - السالمية، وروزانا مول - الراي، الكوت مول - الفحيحيل أو عبر شبكة الإنترنت على الموقع الإلكتروني المبتكر للمتجر من خلال الرابط: www.cloud9albahar.com، أو من خلال تطبيقات الهاتف المحمول المخصصة لذلك، والمتوفرة على متجر تطبيقات جوجل بلاي أو متجر تطبيقات آبل.

إن سوق بيع الإلكترونيات بالتجزئة يتسم بسرعة التطور، وتمثل قنواتنا الحديثة خطوات جادة في خطة النمو المستمرة للحصول على مزيد من وضوح الرؤية بما يخص رغبات العملاء واستقطابهم وإرضائهم.

ويعرض متجر كلاود 9 أيضاً مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية، كمنتجات أبل، وسامسونغ، وأل جي، وهايسنس، وأبسون، وكانون، وبلوبونكت، ومابي، وجنرال إلكتريك، والعديد من المنتجات ذات الجودة العالية، ويتم أيضاً دعم مجموعة منتجات متجر كلاود 9 من خلال توفير خدمات إضافية اختيارية، كالأقساط الميسرة للعملاء الراغبين في الشراء الفوري والسداد لاحقًا، أو برنامج الضمان الإضافي، أو حماية الأجهزة الخاصة بكم من خلال تغطية تأمينية ضد الحوادث.