إصابة 3 أشخاص في 3 حرائق

نشر في 20-08-2022
آخر تحديث 20-08-2022 | 20:01
رجال الاطفاء يكافحون النيران
رجال الاطفاء يكافحون النيران
أصيب 3 أشخاص بحالات اختناق وإجهاد حراري من جراء 3 حوادث حريق خلال عطلة نهاية الأسبوع، في سرداب بناية بمنطقة الجابرية، وآخر بمنزل في سلوى، وحريق يخت بالقرب من جزيرة أم المرادم، وقد تعاملت معها مراكز قوة الإطفاء العام.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالقوة، في بيان، إن فرق إدارة الإطفاء والإنقاذ البحري أخمدت حريق يخت بالقرب من جزيرة أم المرادم، ظهر أمس الأول، لافتة الى أن إدارة العمليات المركزية تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق في يخت طوله 36 قدما، كان يستقله 3 أشخاص نزلوا على الجزيرة بعد اندلاع الحريق.

وأضافت الإدارة أنه تم توجيه زوارق إدارة الإطفاء والإنقاذ البحري من مراكز المهلب والشعيبة، مشيرة الى مكافحة الحريق وإخماده من دون وقوع أي إصابات.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قالت الإدارة إن فرق الإطفاء تمكنت مساء أمس الأول من السيطرة على حريق اندلع في سرداب عمارة بمنطقة الجابرية.

وذكرت أن إدارة العمليات المركزية وجهت مراكز إطفاء حولي والسالمية الى موقع البلاغ، وتبين أن الحريق نشب في سرداب مساحته 600 متر مربع، وقد تمكن رجال الإطفاء من إخماد الحريق والسيطرة على الحادث، ومنع وصول النيران الى الأدوار العليا، لافتة الى أن الحادث أسفر عن إصابة 3 أشخاص من سكان البناية بحالات اختناق وإجهاد حراري.

وفي تفاصيل الحادث الثالث، بينت «الإطفاء» أن فرقها تعاملت أمس الأول مع حريق منزل في منطقة سلوى. وأوضحت أن إدارة العمليات المركزية وجّهت مركزَي إطفاء مشرف والقرين للتعامل مع الحادث، لافتة الى أن الحريق نشب في شقة بالدور الأول، وأن رجال الإطفاء عملوا على إخلاء سكان المنزل، ومن ثم باشروا بمكافحة الحريق، وتمكنوا من إخماده ومنع وصوله الى بقية أرجاء المنزل.

محمد الشرهان

back to top