قالت الفنانة نورة العميري إن الجمهور عرفها في ستار أكاديمي 2009، ومن ثم اتجهت إلى التمثيل، لافتة إلى أن الغناء يختلف عن التمثيل، لأن لكل مهنة طابعها. وترى أن التمثيل استمتاع، ونشوة بالنسبة لها، وسعادة بما تقدمه.

جاء ذلك خلال استضافة العميري في برنامج «رد كاربت» الإذاعي، تقديم نادر كرم وإيمان نجم، وإعداد حنان بهبهاني وحمود العنزي، تنفيذ إذاعي ناصر الجناع، هندسة إذاعية هاني أبل، تنسيق علي الحجي، وإخراج علي البلوشي. ويبث البرنامج على مدار الأسبوع من الأحد إلى الخميس عبر أثير «اوه اف ام» من الثامنة إلى التاسعة مساء.

Ad

وتطرقت العميري في البرنامج إلى بدايتها، وتفاعلها مع وسائل التواصل الاجتماعي، وجديدها في المجال الفني.

وذكرت أن تفاعلها في السوشيال ميديا يعتبر قليلاً، أسوة ببقية المشاهير، وعلقت: «لا أحب تصوير بيتي أو حياتي الخاصة، حتى عندما أذهب إلى مجمع لا أصور. أهتم فقط بتصوير الأعمال الفنية التي أقدمها».

وعن اختفائها فجأة عن الأنظار خلال الأيام الماضية، قالت: «أعاني حالياً السكري، لكن لا أحزن بالقضاء والقدر، بل أقاوم، لأنه نصيبي».

وأضافت أن جديدها على الساحة الفنية بجانب الفنان سعد الفرج هو مسلسل «منزل 12»، متابعة: «سعيدة بوجودي مع الفنان سعد الفرج. المسلسل إخراج مناف عبدال، والعمل والدور درامي، وشخصيتي (جد) ودرامية بعيدة عن الكوميديا»، ووصفت الطاقم الفني بأنه جميل.

وقالت العميري إن المسرح صنع شخصيتها، وكل من عملت معهم تعلمت منهم شيئا، وكل شخص عملت معه كان له دور، «والأكثر أخي وراعي الوقفات محمد الحملي، ولا أنسى مدرسة الفنان طارق العلي، الذي قدمت معه التلفزيون والمسرح، وكذلك حسن البلام، وبقية من عملت معهم أشكرهم».

فضة المعيلي