تن هاغ يحصل أخيراً على مراده بضم كاسيميرو

نشر في 20-08-2022
آخر تحديث 20-08-2022 | 20:10
حصل المدرب الجديد لمانشستر يونايتد الإنكليزي إريك تن هاغ، على مراده أخيراً، بضم لاعب وسط دفاعي، بالحصول على خدمات البرازيلي كاسيميرو من ريال مدريد الإسباني.

وتوصل يونايتد، الجمعة، إلى اتفاق مع الريال من أجل الحصول من الأخير على خدمات البرازيلي، وفق ما أعلن الناديان.

وسعى تن هاغ جاهداً منذ وصوله للتعاقد مع لاعب وسط دفاعي، وحاول ضم مواطنه فرنكي دي يونغ من برشلونة الإسباني، لكن اللاعب رفض الانتقال، رغم توصل الناديين إلى اتفاق.

وقال النادي الإنكليزي، في بيان: «يُسعِدُ مانشستر يونايتد أن يعلن توصله إلى اتفاق مع ريال مديد بشأن انتقال كاسيميرو. عملية الانتقال مشروطة بالموافقة على الشروط الشخصية، ومتطلبات تأشيرة العمل في المملكة المتحدة والفحص الطبي».

وسبق للمدرب الإيطالي للريال كارلو أنشيلوتي، أن كشف الجمعة عن رغبة كاسيميرو في اختبار «تحد جديد» بمسيرته، مؤكداً ما ذكرته تقارير صحافية إنكليزية عن اقتراب البرازيلي من الانضمام إلى الفريق الإنكليزي الذي أنهى الموسم المنصرم من الدوري الممتاز في المركز السادس، وسيغيب بالتالي عن دوري أبطال أوروبا.

وتحدثت الصحف أن الصفقة بلغت نحو 70 مليون يورو، مشيرة إلى أن ابن الـ 30 عاماً سيوقع عقداً لمدة أربع سنوات مع إمكانية إضافة سنة أخرى بعد خضوعه للفحص الطبي في نهاية الأسبوع.

وقال ريال مدريد، أمس، إنه سيقيم «تكريماً ووداعاً» لكاسيميرو، الاثنين، بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريس.

وفي بيانه، وصف ريال اللاعب البرازيلي بأنه «أحد أكثر اللاعبين تفوقاً في واحدة من أهم وأنجح الفترات في تاريخنا».

ويملك كاسيميرو خبرة كبيرة، بعد تتويجه بطلاً لدوري أبطال أوروبا خمس مرات، إضافة إلى كونه أحد ركائز منتخب البرازيل على مدى السنوات الأخيرة.

ثالث أغلى صفقة بيع في تاريخ ريال مدريد
أصبح البرازيلي كاسيميرو ثالث أغلى صفقة بيع في تاريخ نادي ريال مدريد بعدما انتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 70 مليون يورو إضافة إلى الحوافز.

وفيما يلي أغلى صفقات بيع في تاريخ النادي الملكي:

1. كريستيانو رونالدو 117 مليون يورو

2. دي ماريا 75 مليونا

3. كاسيميرو 70 مليونا

4. ألفارو موراتا 66 مليونا

5. مسعود أوزيل 47 مليونا

6. كوفاسيتش 45 مليونا

7. أشرف حكيمي 43 مليونا

8. روبينيو 43 مليونا

9. رافائيل فاران 40 مليونا

10 - غونزالو هيغواين 39 مليونا

back to top