اختبار صعب لميلان أمام أتالانتا

نشر في 21-08-2022
آخر تحديث 21-08-2022 | 00:01
لاعبو ميلان خلال مباراة سابقة
لاعبو ميلان خلال مباراة سابقة
يواجه ميلان حامل اللقب تحديه الأول الحقيقي عندما يحل ضيفاً على أتالانتا ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وبعد فوزه على أودينيزي 4-2، أظهر ميلان قدراته للاحتفاظ باللقب، خصوصاً وسط تألق مهاجمه الكرواتي أنتي ريبيتش صاحب هدفين من رباعية الفوز، ما دفع ستيفانو بيولي مدرب «روسونيري» للابقاء على المهاجم المخضرم الفرنسي أوليفييه جيرو «35 عاماً» على مقاعد البدلاء.

ويدرك ميلان أن رحلته إلى أتالانتا لن تكون نزهة أمام فريق أقل تألقاً من الأعوام الماضية لكنه يأمل استعادة نضارته بعد موسم متواضع، على غرار ما عكس الفوز الصلب افتتاحاً على سمبدوريا 2-صفر.

وستكون المواجهة أولى مباريات الدربي اللومباردي في موسم سيعرف الكثير منها مع تواجد 5 أندية في الـ «سيري أ» مع إنتر ومونتسا وكريمونيزي.

وسيكون ساندرو تونالي الذي غاب عن فوز ميلان على أودينيزي 4-2 في مستهل حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري تحت المجهرر، لكن اللاعب عاد من الإصابة ومستعد لاستعادة دوره كنجم بلا منازع لخط وسط الأبطال بعد رحيل العاجي فرانك كيسييه إلى برشلونة الإسباني. ويتوقع النقاد موسماً كبيراً للاعب البالغ من العمر 22 عاماً الذي اكتسب الخبرة في الموسم الماضي في صفوف الفريق المفضل لديه عندما كان شاباً، وسيكون متحمسًا لترك بصمة في مواجهة أتالانتا اليوم.

وفي المباريات الاخرى اليوم يلتقي امبولي مع فيورنتينا، ونابولي مع مونزا، وبولونيا مع هيلاس فيرونا.

back to top