شيرين عبدالوهاب تختتم مهرجان قرطاج

نشر في 21-08-2022 | 13:53
آخر تحديث 21-08-2022 | 13:53
الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب
أسدل الستار على الدورة الـ 56 لمهرجان قرطاج الدولي، أعرق الفعاليات الفنية الصيفية في تونس، بسهرة رومانسية للمغنية المصرية شيرين عبدالوهاب.

وصعدت النجمة المصرية على مسرح قرطاج بفستان أسود طويل، وغنت على امتداد ساعة ونصف الساعة باقة من أشهر أغانيها الجديدة والقديمة، أبرزها «مشاعر» و«أنا كتير» و«الكدابين» و«كتير بنعشق»، كما أدت مقطعا من أغنية دارت الأيام لأم كلثوم.

وتفاعل الجمهور، الذي غصت به مدرجات المسرح الأثري الروماني، مع أغاني النجمة المصرية بالتصفيق، وردد معها كلمات الأغاني بحماس رغم انتقادات لتراجع صوتها واهتزاز أدائها في بعض الأحيان، وخاطبت الفنانة جمهورها: «أنا أحبكم أوي. أشكر الدولة التونسية».

واستضاف مهرجان قرطاج الدولي، العائد بعد غياب عامين بسبب جائحة كورونا، نجوما من تونس وبلدان عربية وأجنبية، وقدم لجمهوره عروضا متنوعة شملت الغناء والموسيقى والمسرح.

وحرصت شيرين، في حفل الختام، على توجيه شكر خاص إلى طبيبها وقامت بتقبيل يده، حيث أصر على مرافقتها من القاهرة إلى تونس لتقديم الدعم النفسي لها، بعدما شككت سابقا في قدرتها على مواجهة الجمهور عقب أزماتها الأخيرة، وقالت: «عايزه أشكر دكتوري، هذا هو الطبيب الذي أحسن علاجي».

back to top