عبدالسلام الحاج: «سوق ميم» حقق حضوراً لافتاً في الكويت

نشر في 21-08-2022
آخر تحديث 21-08-2022 | 19:13
 رئيس مجلس الإدارة لشركة ميم المالكة لسوق ميم المركزي الشيخ عبدالسلام الحاج
رئيس مجلس الإدارة لشركة ميم المالكة لسوق ميم المركزي الشيخ عبدالسلام الحاج
قال رئيس مجلس الإدارة لشركة ميم، المالكة لسوق ميم المركزي، الشيخ عبدالسلام الحاج، إن السوق استطاع أن يحقق حضورا لافتا في الكويت، متقدما على غيره من الأسواق المشابهة، بتنوع أقسامه ونوعية المنتجات المقدمة، لاسيما أن الأسعار بالسوق مخفضة، وفي إطار دينار ونصف الدينار.

وأشار إلى أن سوق ميم يتميز بموقعه وأصنافه المتنوعة، وملتزم بالنوعية والجودة، إذ يقدم المنتجات بصورة راقية وشكل مميز، ليكسر بذلك النمط المرتبط في ذهنية المستهلك برداءة المنتج مع انخفاض السعر، ويجدد السوق الكويتي ليربط بين الجودة والسعر والشكل الجذاب.

وأضاف الحاج أن هناك أقساما مفتوحة في السوق كـ «ميم فاشن» للملابس والشنط والأحذية الراقية والمتناغمة مع متطلبات الموضة، علاوة على «ميم هوم»، الذي يعد نقلة نوعية في عالم الأثاث، إضافة إلى مجموعة من الأنشطة المصاحبة كعطور مختار وعبايات مريم وإلكتوفيجن ودريم ريم ومفروشات العز، وكلها تأتي تلبية لطموحات العملاء.

وأشار الحاج الى أن مساحة السوق تبلغ 16 ألف متر، ويتميز بديكور راق جدا، لافتا الى أن «رغبتنا منذ البداية في خلق مناخ تسوق جديد بالكويت والمنطقة، والجمع بين التسوق والمتعة، ليصبح السوق ليس لشراء الاحتياجات وحسب، بل متنفسا للأسرة، وهذا مسار جديد يدخل على هذا النوع من الأسواق يجمع بين التسوق والمتعة».

وقال: «الكويت هي المحطة الأولى لسوق ميم المركزي، وفي الطريق للتوسع واستنساخ التجربة الناجحة وتعميمها في أكثر من دولة خليجية وعربية».

وأشار الى أن «سوق ميم المركزي يضم فريقا متخصصا في إدارة المشتريات، يعمل على تحقيق سياسة الشركة القائمة على الربحية المشتركة، والتي تعني تحقيق رضا العملاء، وهو ما نعتبره الربح المستدام للشركة».

back to top