«KIB»: فائز جديد بسحب حملة «فتح الودائع الاستثمارية إلكترونياً»

نشر في 21-08-2022
آخر تحديث 21-08-2022 | 19:20
 المدير التنفيذي بالإدارة المصرفية للأفراد في KIB نواف الخريّف
المدير التنفيذي بالإدارة المصرفية للأفراد في KIB نواف الخريّف
أعلن بنك الكويت الدولي (KIB)، أخيراً، الرابح الجديد في السحب الشهري لحملة «فتح الودائع الاستثمارية إلكترونياً»، عبر تطبيق البنك للهواتف الذكية (KIB موبايل)، إذ فاز عن شهر يوليو محمد افتيح دباس بجائزة الحملة القيّمة، بعد إتمامه فتح وديعة استثمارية عبر تطبيق KIB موبايل.

وكان البنك أطلق هذه الحملة منذ أربعة أشهر، والمستمرة حتى نهاية العام الحالي، ليكافئ بها عملاءه بدخولهم في سحب شهري على جائزة قيمة، عن كل وديعة استثمارية يقومون بفتحها عبر خدمة الأون لاين أو عبر تطبيق «KIB موبايل» خلال فترة الحملة فقط، مع إبقائها على الحساب المصرفي طوال تلك الفترة، وتطبيق كل الشروط والأحكام. وتشمل الحسابات المصرفية كلاً من حساب «الشباب»، و«التوفير»، و«الراتب».

وفي كلمة من المدير التنفيذي بالإدارة المصرفية للأفراد في KIB، نواف الخريّف، توجه بها بالتهنئة للعميل الفائز في السحب الشهري، محمد دباس، على الفوز بجائزة الحملة، معرباً عن أمله أن يحقق كل عميل لدى KIB أقصى استفادة من فتح وديعته مع البنك، لما تقدمه من مزايا فريدة، مضيفاً: «كما نتمنى مشاركة المزيد من العملاء في الحملة عبر فتح وديعتهم الاستثمارية مع KIB، لتتاح لهم فرصة للفوز بجوائزها القيمة».

وفي ختام كلمته، أكد الخريّف التزام KIB بتعزيز الثقة والولاء لدى عملائه من جميع الشرائح، والحرص على كسب رضاهم، من خلال ابتكار المزيد من العروض والحملات المتنوعة المخصصة لمكافأتهم.

back to top