إنتر يسحق سبيتسيا بثلاثية

نشر في 21-08-2022
آخر تحديث 21-08-2022 | 20:17
فرحة لاعبي إنتر ميلان بالهدف الثاني
فرحة لاعبي إنتر ميلان بالهدف الثاني
احتفل إنتر بعودة مهاجمه القديم- الجديد البلجيكي روميلو لوكاكو إلى ملعبه بفوز سهل على ضيفه سبيتسيا 3- صفر، أمس، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع إنتر، وصيف الموسم الماضي بفارق نقطتين عن القطب الثاني للمدينة ميلان، رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، في سعيه لاستعادة لقب الدوري الذي أحرزه الموسم ما قبل الماضي، بعدما عزز صفوفه بلوكاكو الذي احتفل بأفضل طريقة ممكنة بعودته إلى ملعب «جوسيبي مياتسا» في ميلانو في مباراته الأولى منذ مايو 2021 ورحيله إلى تشلسي الإنكليزي، بعدما مرر كرة الهدف الأول وكان خلف الهدف الثاني، ولم يكن ينقصه سوى هز الشباك.

وسجل أهداف إنتر الأرجنتينيان لاوتارو مارتينيس (25) وبديله خواكين كوريا (82)، والتركي هاكان تشالهان أوغلو الذي أضاف الثاني (52).

وكان إنتر الذي تخلى عن التشيليين أرتورو فيدال والمخضرم أليكسيس سانشيس المغادر إلى مرسيليا الفرنسي، استهل مغامرته بفوز صعب على ليتشي 2-1 في الوقت بدل الضائع.

نتائج باقي المباريات

وخيّم التعادل السلبي بين تورينو مع ضيفه لاتسيو، ليرفع الناديان رصيدهما إلى 4 نقاط لكل منهما مع نفس فارق الأهداف، بعد فوز لاتسيو على بولونيا 2-1، وتورينو على مونتسا بالنتيجة ذاتها في المرحلة الأولى.

وتعادل أودينيزي مع ضيفه ساليرنيتانا سلباً علماً أن أصحاب الأرض لعبوا طوال الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد الأرجنتيني نيهوين بيريس في نهاية الأوّل (45+4).

وحقق ساسوولو فوزه الأول هذا الموسم على حساب ليتشي 1-صفر، سجله دومينيكو بيراردي في الدقيقة 40.

back to top