«طيران الجزيرة»: رحلات مباشرة لمباريات كأس العالم 2022

نشر في 22-08-2022
آخر تحديث 22-08-2022 | 20:22
الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة روهيت راماشاندران
الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة روهيت راماشاندران
أعلنت «طيران الجزيرة»، اليوم ، انضمامها إلى شركات الطيران التي ستسيّر رحلات مخصصة لمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم لعام 2022 التي ستقام في قطر، حيث أبرمت الشركة اتفاقية مع الخطوط الجوية القطرية والهيئات القطرية لنقل مشجعي كرة القدم من الكويت إلى مطار حمد الدولي في الدوحة خلال أيام المباريات.

وستقوم «طيران الجزيرة» بتسيير لغاية ست رحلات يومية خلال مباريات دور المجموعات التي تنطلق في 21 نوفمبر، وسيتم جدولة الرحلات لتصل إلى الدوحة قبل أربع ساعات من موعد المباراة، والعودة إلى الكويت بعد حوالي أربع ساعات من صفارة نهاية المباراة. وخلال مرحلة ربع ونصف النهائي، ستقوم الشركة بتشغيل أربع رحلات يومياً، في حين ستشغّل ثلاث رحلات للمباراة النهائية في 18 ديسمبر.

وتعليقاً على هذه الرحلات الخاصة بكأس العالم، قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران: «نحن سعداء جداً بإطلاق رحلات حصرية لنقل مشجعي كرة القدم من الكويت للدوحة إلى جميع مباريات كأس العالم، فهذه فرصة من العمر لهم لحضور حدث عالمي يقام على بُعد ساعة من الكويت. لا شك في أن الطلب على الرحلات إليه سيكون عالياً. بالنيابة عن (طيران الجزيرة)، أتقدم بالشكر لأكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، لما قدمه من دعم لتمكين هذه الرحلات الحصرية، ونحن على ثقة أن كأس العالم ستحقق نجاحاً باهراً لقطر».

back to top