في إطار سعيها المستمر والدائم لتنويع عملائها من مختلف الشركات العاملة في قطاع المواد الغذائية، أبرمت شركة «سيارا»، المتخصصة في توفير مجموعة كبيرة من المنتجات المجمدة، اتفاقية تعاون مع «منصة جملة»، تستهدف زيادة الحصة السوقية.

وبموجب تلك الاتفاقية ستقوم منصة جملة بتوفير جميع منتجات «سيارا» من خضراوات، ولحوم، ودواجن، وأسماك.

Ad

في هذا السياق، أشار مدير مبيعات الخدمات الغذائية في «سيارا» أحمد لهيطة إلى أن الاتفاقية تستهدف تعزيز التواجد في السوق الكويتي، وزيادة حصة الشركة به، والتعريف بمنتجات الشركة المختلفة، التي تضم مجموعة واسعة وغنية من منتجات اللحوم والخضراوات والمأكولات البحرية، بما في ذلك منتجات الدجاج المجمدة، التي تتنوع ما بين الدجاج الكامل، وقطع الدجاج، وناغتس الدجاج، وشرائح الدجاج، والدجاج المغطى بالبقسماط وغير المغطى بالبقسماط، وبرغر لحم البقر والدجاج، إضافة إلى منتجات الخضراوات والبطاطا المقلية والمأكولات البحرية المجمدة وغيرها الكثير، مؤكداً أن الشركة تستهدف من خلال «جملة» تحقيق التوسع والانتشار.

وقال لهيطة، في بيان صحافي، إن توفير هذه المنتجات في السوق المحلي سيعزز ويطور من قطاع المواد الغذائية على المدى الطويل، موضحاً أن «سيارا» مجموعة أغذية عالمية تلتزم بشكل كامل بتوفير مجموعة كبيرة من اللحوم الطبيعية ومنتجات الدواجن المجمدة، إضافة إلى حلول تحضير الأطعمة وتصنيعها، مضيفاً أن منتجات «سيارا» تشكل جزءاً من مجموعة JBS المتخصصة في إنتاج الدواجن والرائدة عالمياً في إنتاج البروتين.

ولفت إلى أنه بفضل ما تتمتع به الشركة من خبرات كبيرة ومتنوعة والتزامها بأعلى معايير الجودة، حصدت «سيارا» أعلى الشهادات الدولية للامتياز في مجال الإنتاج، مثل: الاتحاد البريطاني للبيع بالتجزئة (BRC)، ومركز محاسبة المزودين SWA.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي في «جملة»، د. محمد غلوم، إن انضمام «سيارا» لعملاء منصة جملة دليل ثقة كبيرة على أهمية المنصة في توفير الكثير من المنتجات لقطاع عريض من الفنادق والمطاعم والمقاهي.

وأضاف د. غلوم أن منصة جملة تعتمد على توفير أكبر قدر من الموردين، وهم من أشهر وأهم العلامات التجارية في قطاع التغذية وجمعهم مع المستهلكين تحت مظلة واحدة للحصول على أفضل الأسعار والخدمات، كوجود كتالوج شامل، وتوفر خاصية بحث متطورة، والدفع بطريقة سلسة وآمنة، وتمكين العملاء من مراجعة حساباتهم ومشترياتهم، من خلال المنصة بدقة تامة إلى توفير الخدمات اللوجستية من تسلم وتخزين وتوصيل المنتجات بأفضل المعايير، مشيراً إلى أن وجود شركات تخدم كل قطاعات المواد الغذائية يمثل أهمية كبيرة للمنصة ومستخدميها في هذا القطاع.

بدورها، ذكرت مدير أول المجموعة التجارية في «جملة» هبة البحرة، أن توفير «جملة» لمنتجات «سيارا» على منصتها من شأنه أن يساهم في ضمان دقة عملية التوريد وفاعلية خدمات التوصيل والتوزيع، ما يعزز من خطط «سيارا» في الانتشار والتوسع محلياً وإقليمياً.

وأوضحت أن منصة جملة تقوم بتحقيق أهداف الموردين والمستهلكين بيسر وسهولة تامة باتباع أسلوب عمل يسهل عملية العرض، والبيع على الموردين، فيما يوفر الكثير من الوقت والجهد على العملاء، لاسيما أن قطاع التجزئة والأغذية والمشروبات في الكويت يشهد إقبالا كبيرا في التواجد إلكترونياً، لما له من دور في زيادة كفاءات العمليات المختلفة، وتقليل فرص حدوث أي أخطاء بشرية قد تكون مكلفة.