الصايغ: إبعاد أي سائق نقل عام لا يلتزم بالتعليمات

مواقف للركاب بالطرق العامة في «العاصمة»

نشر في 22-08-2022 | 21:45
آخر تحديث 22-08-2022 | 21:45
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات، اللواء جمال الصايغ، ضرورة التزام سائقي الحافلات بالأماكن المخصصة للوقوف، مشيرا إلى أنه سيتم إبعاد أي سائق لا يلتزم بالتعليمات ابتداء من بعد غد.

جاء ذلك خلال اجتماعه وبحضور مساعد مدير إدارة المخالفات بالإنابة، العميد ماجد السهلي، والمكتب الفني بإدارة مكتب الوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات مع ممثلي شركات النقل العام الكويتية بقاعة الاجتماعات. ولفت الصايغ إلى أنه تم الاتفاق على التعاون والتنسيق بين الإدارة العامة للمرور وشركات النقل العام على توفير مواقف صعود ونزول الركاب بالطرق العامة في محافظة العاصمة.

وفي بداية الاجتماع، رحب الصايغ بالحاضرين من ممثلي شركات النقل العام، ونقل إليهم تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة، الشيخ طلال الخالد، ثم ناقش معهم مختلف المخالفات التي يقع فيها سائقو الحافلات والمشاكل التي يواجهونها في عملهم والأساليب المناسبة لمعالجتها.

من جهتهم، تقدّم ممثلو شركات النقل العام بالشكر والتقدير لجهود قطاع المرور والعمليات على الدعم والتعاون لتسهيل الإجراءات والمعاملات التي تساعد بترقية الخدمة العامة للنقل العام.

محمد الشرهان

back to top