روي كين: خلاف ميلنر وفان دايك ليس عادياً

نشر في 23-08-2022
آخر تحديث 23-08-2022 | 19:02
 لاعب وسط يونايتد السابق الأيرلندي روي كين
لاعب وسط يونايتد السابق الأيرلندي روي كين
صدم الجناح جيمس ميلنر عشاق ليفربول، بعدما دخل في شجار مع زميله قطب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك، عقب افتتاح جايدون سانشو التسجيل في فوز فريقه مانشستر يونايتد على «الريدز».

وبدا واضحا توجيه ميلنر (36 عاما) كلمات نابية إلى المدافع الدولي الهولندي، طالبا منه التقدم للدفاع على سانشو الذي تلاعب به، بعد انزلاقه أرضا بحركة رائعة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية زاحفة خدعت الحارس البرازيلي أليسون بيكر، ووضعت «الشياطين الحمر» بالمقدمة في الدقيقة 16.

واعتبر ميلنر أنه كان يجب على زميله الهولندي محاولة تضييق الزاوية أمام جناح إنكلترا، في حين لم يقترب فان دايك بما يكفي لإعاقة تسديدته، فظهر وهو يصرخ عليه قائلا «انظر إلي»، طالبا منه القيام بعمله الدفاعي.

ولم يتوقف «صراع» ميلنر - فان دايك عند هذا الحد، إذ امتد الخلاف بينهما طوال المباراة، وظهرا يتبادلان الصراخ مرارا، في مباراة لهث خلالها ليفربول إلى تعويض تأخره بهدفين لكن دون أن ينجح.

وطرح محلل قناة سكاي سبورتس لاعب وسط يونايتد السابق الأيرلندي روي كين علامات استفهام حول ما حصل بين اللاعبين، معتبرا أن «الأمر ليس عاديا»، إذ قال بين الشوطين: «إذا قمت بتحليل فان دايك هنا... لقد كان سيئا هذا الموسم. يجب أن يخرج! يجب أن يحرك قدميه. فقط انظر إليه هنا!».

back to top