سلمان البوص مشروع أزمة جديدة في صفوف القادسية!

نشر في 24-08-2022
آخر تحديث 24-08-2022 | 00:01
 اللاعب سلمان البوص
اللاعب سلمان البوص
باتت مشاركة اللاعب سلمان البوص مع فريق القادسية لكرة القدم، في أولى المباريات أمام الساحل، مشروع أزمة جديدة داخل النادي؛ بعد أن تقدم الساحل بطلب إلى لجنة أوضاع اللاعبين لتسجيل اللاعب.

وكان البوص انتقل إلى القادسية منذ الموسم الماضي، لكنه لم يتمكن من المشاركة مع الفريق، بعد التثبت من أن انتقال اللاعب للدوري العماني، كان بهدف الانتقال الجسري للقادسية.

وجدد القادسية مطالباته، في الموسم الحالي، لتسجيل البوص، وسط مطالبات مماثلة من إدارة الساحل.

وقالت مصادر في القادسية لـ «الجريدة»، إن اتحاد كرة القدم الكويتي، وبخلاف رفضه تسجيل نايف زويد في قائمة الأصفر، لم يبد أي ملاحظات على تسجيل جميع اللاعبين الجدد في قائمة الأصفر، بما في ذلك اللاعب سلمان البوص، على أن يتم تسلم البطاقات الخاصة باللاعبين في موعد أقصاه اليوم.

وأضاف المصدر أن إدارة القادسية، تنتظر كذلك رداً رسمياً من الاتحاد ولجنة أوضاع اللاعبين، فيما يخص رفض تسجيل زويد، ليتسنى اتخاذ الخطوات التالية، بشأن العمل على تسجيل اللاعب.

وطالبت أصوات داخل نادي القادسية، بعدم المجازفة والاستعجال في إشراك أي من الصفقات الجديدة على مستوى اللاعبين المحليين، أمثال طلال الأنصاري، وعلي جراغ، ومشاري العازمي، وسلمان البوص، وأحمد شبيب، وعبدالله الشمالي، وأحمد ابراهيم، حتى يتم التثبت من صحة، موقفهم.

فوز الكويت

وفي آخر مباريات الودية قبل مواجهة الجهراء في الدوري الممتاز بعد غد، فاز الكويت على الصليبيخات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول.

back to top