براء عالم: واجهت صعوبات كثيرة في «سكة طويلة»

نشر في 24-08-2022
آخر تحديث 24-08-2022 | 17:02
النجمان براء عالم وفاطمة البنوي
النجمان براء عالم وفاطمة البنوي
تحدَّث الممثل براء عالم عن الصعوبات التي واجهته في تنفيذ فيلم «سكة طويلة»، خلال حفل العرض الأول للفيلم الذي أقيم أمس في السعودية.

تبدأ قصة الفيلم من فشل «مريم» و«ناصر» في الحصول على تذاكر طيران إلى أبوظبي، ما يضطرهما للسفر إليها بالسيارة من الرياض، وتتطور الأحداث في سياق من التشويق والمغامرة.

وكشف براء عن دوره بالفيلم، قائلاً: «أجسد دور ناصر، الذي يخوض هو وأخته مريم في سكة طويلة عدة مغامرات، فالفيلم يحكي قصتهما وهما في سكة سفر ما بين الرياض إلى أبوظبي في أطول طريق مستقيم بالعالم، وأثناء هذا السفر هناك قوة خارجية وشخصية ثالثة تحاول أن تؤذيهما وتقطع عليهما هذه السكة، ما يؤدي إلى صعوبات وصراع خارجي ما بين السيارات، كما يحرك الصراع الداخلي ما بين ناصر ومريم، وتدور بينهما أحداث درامية».

وبيَّن أنه حاول وفاطمة البنوي أن يوصلا الفكرة للناس بشكل صادق وممتع بأكبر قدر ممكن، مشدداً على أنه واجه العديد من الصعوبات في أداء الأكشن، حيث صور الفيلم في وقت صعب جداً، في ظل انتشار فيروس كورونا، واضطر فريق العمل لإيقاف التصوير أكثر من مرة، إلى جانب صعوبة التصوير في الربع الخالي بحكم حرارة الجو.

وأضاف: «الأكشن تجربة جديدة بالنسبة لي، والحمد لله كان معي فريق عمل محترف لأداء المشاهد الصعبة، وبالنسبة لهم الأولوية هي الحفاظ على أمننا وسلامتنا، ومن ثم الخروج بمشاهد جيدة ترتقي لذائقة المشاهد السعودي».

وعن جديده، كشف براء عالم أنه يحضِّر لفيلم قادم سيُعرض في السنة المقبلة، متمنياً أن يكون امتداداً لتجارب ناجحة، مؤكداً أنه يحاول أن يقدم فيها قصصاً مسلية تجذب الناس لشباك التذاكر والسينما، وبالوقت نفسه تظل معهم في ذاكراتهم ووجدانهم بعد الخروج من صالة العرض.

back to top