Zain Esports تُطلق منصة PLAYHERA MENA

نشر في 24-08-2022
آخر تحديث 24-08-2022 | 18:23
مسؤولو Zain Esports ومجموعة زين وPLAYHERA
مسؤولو Zain Esports ومجموعة زين وPLAYHERA
أطلقت مجموعة زين وشركة «زين- السعودية» منصة PLAYHERA MENA للرياضات الإلكترونية في أسواق الشرق الأوسط رسميا، التي ستوفر من خلالها بيئة مواتية للمبدعين والمصممين للمحتوى، وتطوير ورعاية المواهب، وتعزيز قدرات محترفي الألعاب الإلكترونية.

وكشفت المجموعة الرائدة في مجالات الابتكارات الرقمية، أن المنصة التي ستكون مركزا لانطلاق المسابقات والبطولات الإقليمية الكبرى، ستعمل على دمج أحدث التقنيات بفضل البنية التحتية الرقمية المتطورة لعملياتها، وهي الخطوة التي ستقدم ساحات مناطق جذب جديدة لمزيد من الأفراد والشركات المعنية بالألعاب الإلكترونية.

وأوضحت مجموعة زين أن إطلاق منصة PLAYHERA MENA الإقليمية للرياضات الإلكترونية جاء بعد دخول علامتها التجارية Zain Esports في تعاون مع شركة الألعاب الناشئة PlayHera وزين السعودية لإطلاق شركة PLAYHERA MENA (بلاي هيرا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا)، لاستهداف سوق الألعاب الإلكترونية في أسواق المنطقة، إذ وقعت اتفاقية التعاون المشترك في بدايات العام الحالي بين مجموعة زين، وشركة زين السعودية، ومنصة PlayHera خلال فعاليات مؤتمر LEAP العالمي التقني في العاصمة الرياض.

وقال الرئيس التنفيذي في «زين- السعودية» م. سلطان الدغيثر في هذه المناسبة: «تصنف منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كواحدة من الأسواق الأسرع نموا في انتشار الألعاب الإلكترونية، لذا نحن ملتزمون بتعزيز نمو النظام البيئي الداعم لتطور منصات الألعاب الإلكترونية، وإطلاق العنان للفرص العديدة التي ستنشأ لجميع المشاركين في هذا المجال». وأضاف الدغيثر: «نستهدف المزيد من النمو في سوق الألعاب الإلكترونية المربح بالمنطقة، وفي نفس الوقت نحن على يقين أن إطلاق المنصة الإقليمية PLAYHERA MENA للألعاب الإلكترونية سيعمل على رفع مستوى هذا القطاع بالشكل الذي يخدم رغبات شريحة واسعة من المهتمين».

من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي للاستثمار والخدمات الرقمية في مجموعة زين مالك حمود: «مع تطور أعمال علامتنا التجارية Zain Esports، فإننا أصبحنا نملك نظاما بيئيا مثيرا، ونتوقع أن يتطور هذا النشاط وينمو بشكل كبير مع تمكين طموحات منصة PLAYHERA MENA في سوق الألعاب على مستوى المنطقة». وأوضح: «هذا المشروع المشترك سيمكّننا من دعم عمليات زين، بتعزيز قنوات التواصل بكفاءة مع مجتمع اللاعبين والمطورين، حيث الهدف تقديم أفضل المنتجات والخدمات التي تخدم المسار المتسارع لنمو الألعاب الإلكترونية».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة PLAYHERA Global نايف ملاعب: «نحن فخورون بكوننا علامة تجارية سعودية المنشأ توسعت في جميع أنحاء المنطقة مع شريك سريع النمو مثل Zain Esports وشركة زين السعودية يشاركونا نفس الشغف والحماس للألعاب الإلكترونية».

back to top