«طلبات» تضم جمعية مشرف التعاونية لمنصتها

نشر في 24-08-2022
آخر تحديث 24-08-2022 | 19:44
طلبات تضم جمعية مشرف لمنصتها
طلبات تضم جمعية مشرف لمنصتها
حرصاً منها على خدمة القطاع التعاوني في جميع مناطق الكويت، وقَّعت شركة طلبات الكويت اتفاقية مشتركة مع جمعية مشرف التعاونية، لوضع منتجات الجمعية على منصتها، مما يتيح لسكان المنطقة والمناطق المجاورة الاستفادة من منتجات الجمعية الكثيرة والمتنوعة.

وبهذه المناسبة، قال المدير الإداري في «طلبات»، بدر الغانم، إن التوقيع مع جمعية مشرف يمثل إضافة كبيرة وإنجازاً يُحسب لـ «طلبات»، لما تمثله جمعية مشرف من أهمية كبيرة في القطاع التعاوني بالكويت، مضيفا أن الاتفاقية تمثل أهمية كبيرة لقاطني منطقة مشرف، وما حولها من مناطق، لتلبية احتياجاتهم من منتجات الجمعية المختلفة والمتعددة.

وأضاف الغانم، في بيان صحافي، أن «طلبات» تستهدف التوسع في تقديم خدماتها للقطاع التعاوني، لأهمية القطاع، ودوره الحيوي في توفير السلع الغذائية ومستلزمات كل الأسر في الكويت.

وأشار إلى أن تغطية «طلبات» لجميع الجمعيات التعاونية ستنعكس إيجاباً على مبيعات قطاع الجمعيات التعاونية في الكويت، وسيكون له مردود إيجابي من حيث الانتشار وتعظيم الربحية ورفع القيمة المضافة التي يمكن أن تضيفها «طلبات» للقطاع التعاوني، الذي يمثل عموداً فقرياً لتحقيق الأمن الغذائي في الكويت.

وأوضح الغانم أن الاتفاق مع جمعية مشرف تم تدشينه رسميا في 20 الجاري، على أن يتم توصيل الطلبات في مدى زمني لا يتجاوز نصف ساعة تقريباً، مؤكدا أن «طلبات» تحرص على تطوير قدراتها، والعمل على التواصل مع كل الشركات والجمعيات، إيماناً منها بدورها في المساهمة بتوفير السلع والمنتجات الغذائية، وغيرها من المنتجات التي يحتاجها المستهلك بأسرع وقت ممكن، وبأسعار مناسبة وتنافسية.

back to top