حفل ناجح بكل المقاييس أحياه أمس الفنان هيثم شاكر، ضمن حفلات غنائية متنوعة تحتضنها مدينة جدة السعودية، حيث فاجأ هيثم جمهوره بالتحدث معهم باللهجة الجداوية، إضافة إلى أنه لم يتمالك دموعه على المسرح بفعل الحنين لجدة التي ولد فيها وعاش وكبر فيها، واليوم بعد أن تحقق حلمه يحيي حفلته على مسرح سوبر دوم بجدة.

وقال هيثم، في كلمته، «ربما الكثير لا يعرفون أني من مواليد مدينة جدة، هذا المكان الذي شهد بداية الحلم في الغناء، وكبرت وحققت حلمي وصرت فنانا مشهورا، وكنت خلال هذه الرحلة أدين بالفضل لهذه المدينة، فيها ولدت ونشأت وتعلمت وحلمت بالغناء»، مضيفا: «جئت اليوم لأرد الجميل، فأنا اليوم عندي شعور بالسعادة لا يوصف، وقبل كل شيء كيف حال اللهجة؟ تمام؟!«.

Ad

وتداول الجمهور فيديوهات لهيثم تظهر لحظة تأثره وبكائه على المسرح، بفعل قوة تفاعل الحاضرين معه في أغنياته، خصوصا تلك التي مر عليها أكثر من 14 عاما كأغنية»جوه حضنك».

وتصدر هاشتاغ»هيثم شاكر في جدة«الترند على»تويتر«المملكة، وشهد حفله تفاعلا كبيرا من الجمهور، لاسيما أنه الحفل الأول الذي يحييه هيثم في السعودية، وقدم خلاله مجموعة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة من»أتعدى حدودي«، و»خليك جنبي«، و»أيامي معاك«، و»معرفة قديمة«، و»هنتقابل«، و»بعدين»، وغيرها.