«يورومني»: «المركز» ضمن 4 تصنيفات بقائمة «قادة السوق» في القطاع المالي الكويتي

نشر في 27-08-2022
آخر تحديث 27-08-2022 | 18:17
 مجلة يوروموني المتخصصة في الأسواق المالية والمصرفية الدولية
مجلة يوروموني المتخصصة في الأسواق المالية والمصرفية الدولية
احتل المركز المالي الكويتي (المركز) ترتيباً متقدماً في 4 فئات ضمن قائمة «قادة السوق» في القطاع المالي والمصرفي في الكويت الصادرة عن مجلة يوروموني المتخصصة في الأسواق المالية والمصرفية الدولية. ويعزز الإنجاز الجديد مكانة «المركز» بصفته من رواد القطاع المالي، وأحد أفضل المؤسسات المتخصصة في الخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول في الكويت من حيث التقدم والمسؤولية الاجتماعية.

وتم تصنيف «المركز» كإحدى المؤسسات الرائدة في فئتَي «الحلول الرقمية» و«المسؤولية الاجتماعية للشركات» في قائمة يوروموني لقادة السوق، في حين تم اختياره من بين أبرز الفاعلين في فئة «التنوع والشمول».

وتأتي هذه الإنجازات نتيجة لاستراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي يتبنّاها «المركز»، وجهوده الرامية لتعزيز فريق عمله، وثقافة الإنصاف والمساواة الشاملة والمتنوعة. وتقوم هذه الاستراتيجية على 3 ركائز، هي بناء القدرات البشرية، ومواءمة بيئة الأعمال مع مبادئ التنمية المستدامة، وتعزيز الحوكمة الرشيدة في بيئة الأعمال.

وتعتمد تصنيفات يوروموني على مصادر متعددة للحصول على البيانات الكمية والنوعية، سواء من المؤسسات أو من البيانات المقدمة من العملاء الخارجيين لبناء صورة موضوعية عن قادة القطاع المالي. ويقوم فريق المحللين بالمجلة باستخدام منهجية دقيقة لتقييم ووضع التصنيفات عبر الفئات والدول المختلفة، بما يعد مؤشرا عالميا لقادة القطاع المالي والمصرفي لتقديم دليل نهائي للمؤسسات الرائدة. وتؤكد التصنيفات الجديدة ريادة «المركز» كمؤسسة استثمارية ذات مكانة راسخة في قطاع الخدمات المالية في الكويت.

وفي تعليقٍ له بهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي «للمركز» علي خليل، قائلاً: بفضل سجله الحافل والتميز المستمر لمنتجاته وخدماته، نجح «المركز» في ترسيخ مكانته في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية بالكويت. ولطالما كان فريق عمل الشركة حجر الأساس في هذا النجاح؛ من خلال كوادره المتخصصة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، وإمكاناتهم الفنية الفريدة، والمعرفة المتعمقة بالقطاع، والثقافة القائمة على الأبحاث.

وقد ساهم ذلك في تعزيز قدرتنا على التكيف مع متطلبات العملاء وتوقعاتهم السريعة والمتغيرة من خلال تبني التكنولوجيا والتحول الرقمي التي منحتنا ميزة تنافسية في قطاع الخدمات المالية.

كما أن نموذج الأعمال المستدام الذي يتمحور حول التزامنا بالعمل من أجل تعزيز القيمة التي يحصل عليها مجتمعاتنا وفريق عملنا، قد ساهم في تعزيز مسيرة إنجازاتنا. ونفتخر بهذا التقدير الفريد الذي حصلنا عليه من قائمة مجلة يوروموني، الذي يؤكد التزام «المركز» وإنجازاته لمصلحة عملائه».

back to top