يأمل ريال مدريد، حامل اللقب، الاحتفاء بهدافه الفرنسي كريم بنزيمة، ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأفضل طريقة، من خلال تحقيقه فوزه الثالث تواليا في الدوري الإسباني لكرة القدم، حين يحل اليوم ضيفا على إسبانيول في المرحلة الثالثة.

وحقق النادي الملكي بداية رائعة لحملة الدفاع عن لقبه بفوزه في مباراتيه الأوليين خارج أرضه على ألميريا 2-1، ثم سلتا فيغو 4-1، وبالتالي يريد تحقيق فوزه الثالث تواليا قبل ظهوره الأول بين جماهيره السبت المقبل ضد ريال بيتيس.

Ad

ويحل الريال ضيفا على إسبانيول منتشيا من اختيار هدافه بنزيمة أفضل لاعب في أوروبا، وأنشيلوتي أفضل مدرب خلال الحفل الذي أقيم الخميس في إسطنبول، على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا.

وكوفئ بنزيمة وأنشيلوتي على جهودهما في قيادة الريال للفوز بثنائية الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، بتسجيل الفرنسي 44 هدفا الموسم الماضي في جميع المسابقات، بينها 27 في الدوري، ودخول الإيطالي التاريخ كأول مدرب يفوز بلقب المسابقة القارية الأم 4 مرات في مسيرته.

برشلونة يواجه بلد الوليد

وبعدما منحه مهاجمه الجديد البولندي روبرت ليفاندوفسكي فوزه الأول في المرحلة الماضية، على حساب ريال سوسييداد (4-1) بتسجيله ثنائية في يوم عيد ميلاده الرابع والثلاثين، يبحث برشلونة عن فوز ثان تواليا حين يستضيف الأحد بلد الوليد.

ويأمل فريق المدرب تشافي هرنانديز أن يكون الظهور الثاني للفريق على ملعب كامب نو أفضل من الأول، حين تعادل سلبا افتتاحا مع رايو فايكانو، لاسيما أن بانتظاره مواجهة صعبة جدا في المرحلة المقبلة خارج الديار في الأندلس ضد إشبيلية.

ويتربع ريال بيتيس وحيدا على الصدارة، بعد فوزه على أرضه ضد أوساسونا أمس الأول، بينما يحل فياريال، الذي يمتلك 6 نقاط بالتساوي مع ريال مدريد، ضيفا على خيتافي اليوم.